Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:35 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 7:08 صباحًا

لا مبالاة الحرس المدني الإسباني بمعبر مليلة المحتلة تستبب في قتل مواطن مغربي

فري ريف :

أفادت مصادر إعلامية إسبانية أن مواطنا مغربيا ، في الثمانين من عمره ، لقي حتفه ليلة يوم أمس الأربعاء بإحدى المصحات متأثرا بنزيف داخلي حاد على مستوى الرأس ، بعد أن صدمته سيارة للحرس المدني الإسباني بمعبر مليلية المحتلة ،

و كان المواطن المغربي قد نقل على وجه السرعة لإحدى المصحات بعد أن دهسته سيارة الحرس الإسباني بمعبر مليلة المحتلة صبيحة يوم أمس الأربعاء ، ليفارق الحياة ليلة نفس اليوم بعد أن عجز الأطباء عن  وقف النزيف الداخلي الذي أصيب به على مستوى الرأس .

و ذكرت ذات المصادر أن خللا بإحدى سيارات الحرس الإسباني ، التي كانت مرابطة قرب السياج الحدودي الفاصل بين مدينة مليلة المحتلة و مدينة الناظور المغربية ، كان سببا في خروجها عن مسارها و دهس المواطن المغربي ، و قد باشرت السلطات المعنية تحقيقا في الأمر لتحديد المسؤوليات .

 

الصورة من الأرشيف
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.