Your Content Here
اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 6:48 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 8:35 صباحًا

هذه المناطق التي ستعرف إنقطاعا للماء الصالح للشرب إبتداءً من اليوم الثلاثاء بإقليم الحسيمة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفاد بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب -قطاع الماء الصالح للشرب- أنه من المنتظر ان تعرف عدة مناطق بإقليم الحسيمة إنقطاعا للماء الصالح للشرب و إنخفاضا في منسوبها في مناطق أخرى ، و ذلك إبتداءً من الرابعة بعد الزوال من اليوم الثلاثاء 25 من الشهر الجاري ، و من الممكن أن يستمر الإنقطاع لغاية يوم الخميس المقبل ،

و حدد البلاغ المناطق التي سيشملها الإنخفاض في منسوب المياه أو الإنقطاع في : الحسيمة المركز ، أجدير ، سيدي بوغفيف (بوكيدان) ، أزغار ، إزمورن ، الرواضي ، سنادة ، طوريس ، بني بوفراح و بني جميل .

و قد عزى البلاغ أسباب هذه الإنقطاع إلى الأشغال المزمع إنجازها على مدى يومين ، إبتداء من اليوم الثلاثاء ، لربط جزء من القناة الرئيسية المحولة للمياه بمنطقة إمزورن ، و ذلك في إطار أشغال تهيئة الطريق السريع تازة-الحسيمة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.