Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 7:29 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 8:01 صباحًا

البحرية الإسبانية توقف 38 مهاجرا سريا إنطلقوا من السواحل المغربية عبر قارب مطاطي

فري ريف :

أنقذت مصالح الإغاثة البحرية الأندلسية، ليلة الأربعاء الخميس بعرض مياه الميرية ، 38 مهاجرا سريا ينحدرون من شمال إفريقيا، فيما واصلت البحث عن مهاجرين اثنين سقطا من القاربين اللذين حاول المهاجرون الوصول على متنيهما إلى إقليم الأندلس.

وأفاد مصدر من الإنقاذ بأن المهاجرين السريين ال38 تمت إغاثتهم على بعد سبعة أميال من جنوب شرق ميسا رودان، فيما يتواصل البحث في نفس المنطقة عن المهاجرين المفقودين، وذلك باستخدام كاميرات للرؤية الليلية وسفينة كبيرة الحجم وطائرة هليكوبتر (هيلمير 211).

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجرين، الذي تمت إغاثتهم، جميعهم ذكور بالغون ينحدرون من شمال إفريقيا، مشيرا إلى أنه قد تم نقلهم إلى ميناء الصيد في ألميرية لتلقي الرعاية الطبية من الصليب الأحمر قبل تسليمهم إلى السلطات المختصة في شؤون الهجرة غير الشرعية

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.