Your Content Here
اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 8:00 صباحًا
الأخبار
بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا      في وطني مفارقات تبكي، و مسؤولين منفصلين عن الواقع      الغرفة الإدارية بمحكمة النقض ترفض طلب عصام الخمليشي و تؤيد قرار تجريده من رئاسة و عضوية جماعة تارجيست     
أخر تحديث : الخميس 20 نوفمبر 2014 - 4:48 صباحًا

بعد فضيحة مدينة بادس ، الريفي سعيد لفتيت على رأس صندوق الإيداع و التدبير خلفا لأنس العلمي

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

بعد فضيحة مدينة بادس بالحسيمة و إحالة المدير العام لصندوق الإيداع و التدبير أنس العلمي على القضاء ، رفقة مدراء و مهندسين مركزيين ، و متابعتهم بتهم ثقيلة تتعلق بالتزوير و الإختلاس و تبديد أموال عمومية ، تم تعيين سعيد لفتيت على على رأس واحدة من أكبر الأذرع المالية للدولة خلفا للعلمي ،

و أكدت مصادر عليمة أن مجلس إدارة CDG  قررت تعيين سعيد لفتيت مديرا عاما بالنيابة للشركة ، مع الإبقاء على منصبه السابق ككاتب عام لذات المؤسسة ، في أفق تنصيبه بشكل رسمي قريبا .

و يشار إلى أن سعيد لفتيت إبن منطقة تفرسيت ، التابعة ترابيا لإقليم الدريوش ، مهندس دولة و حاصل على الدكتوراه من إحدى جامعات فرنسا ، و هو الأخ الشقيق لعبد الوافي لفتيت الوالي الحالي لجهة الرباط سلا زمور زعير .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.