Your Content Here
اليوم الأحد 23 فبراير 2020 - 7:06 صباحًا
أخر تحديث : السبت 15 نوفمبر 2014 - 8:02 مساءً

حجز طنين و 300 كلغ من الحشيش على الطريق الرابطة بين الحسيمة و تطوان

فري ريف :

أفاد مصدر جمركي اليوم السبت أنه تم مساء أمس الجمعة ضبط وحجز أزيد من طنين من المخدرات على الطريق الرابطة بين تطوان والحسيمة.

وأوضح المصدر ذاته، انه تم مساء امس على الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان والحسيمة على مستوى جماعة قاع أسراس حجز وضبط طنين و300 كلغ من المخدرات كانت معبأة على شكل 75 رزمة على متن سيارة نفعية مسجلة بالمغرب يحتمل انها مزورة، والتي حاولت تجاوز نقطة مراقبة جمركية دون الامتثال للأمر بالوقوف، مشيرا الى ان راكبي السيارة المحملة بالمخدرات تمكنوا من الفرار إلى وجهة غير معلومة بالرغم من عملية التمشيط التي قام بها عناصر الجمارك بموقع الحادث.

وأضافا أنه تم فتح تحقيق ميداني للوقوف على ملابسات النازلة وتحديد هوية الاشخاص الذين يقفون وراء هذه العملية وذلك بتنسيق مع النيابة والعامة والدرك الملكي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.