Your Content Here
اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 10:00 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 نوفمبر 2014 - 6:39 مساءً

بقرار قضائي رسمي ، المتورطون في فضيحة مدينة بادس ممنوعون من السفر خارج المغرب

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

 قرر قاضي التحقيق في قضايا جرائم الأموال بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بفاس ، منع مسؤولي صندوق الإيداع و التدبير CDG و الشركة العامة للعقار CGI ، المتباعين في قضية مدينة بادس بالحسيمة ، -منععم- من السفر خارج الوطن ، حيث تم تجريدهم من جوازات السفر ،

هذا و قد أجل القاضي المكلف بالقضية ، اليوم الخميس ، النظر في القضية و إستكمال جلسات التحقيق التفصيلي لغاية شهر فبراير من السنة المقبلة ، و ذلك إستجابة لطلب الدفاع الذي طالب بعقد جلسات في ظروف جيدة و تجنب ضغط الوقت و ضيق القاعة .

و يتابع في الملف 26 متهما من مسؤولي الشركتين ، و في مقدمتهم أنس العلمي مدير CDG و محمد غنام مدير CGI ، بتهم تتعلق بالإختلاس و تبديد أموال عمومية و التزوير .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    tifawin says:

    انشاّ الله اشدوهم ميطلقهمش نهاييا اعداّ الله الخونه هدوك هما الي خرجو علي بلادنا