Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:51 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 6:34 مساءً

ربيع القاطي ضيف علی برنامج ” فين غادي بيا ” لمقدمه محجوب بنسيعلي

فري ريف : متابعة

يحل الفنان الشاب ربيع القاطي أحد نجوم الفيلم السينمائي الناجح “الطريق إلى كابول” هذا الخميس في حدود الساعة 22:15 ضيفا علی الإعلامي محجوب بنسعلي ضمن برنامجه الإستكشافي الجديد “فين غادي بيا ” علی القناة الأولى، لخوض تجربة إنسانية واستثنائية بإحدی قری إقليم الصويرة.

وسيعيش ربيع القاطي مجموعة من المواقف الإنسانية وهو يحل ضيفا علی إحدی عائلات المنطقة، والتي ينتظر أن يشاركها القيام بمجموعة من الأنشطة الفلاحية للإقتراب وتقريب المشاهد من الحياة اليومية لساكنة هذه المنطقة النائية، والتي تعتمد بشكل أساسي علی محاصيل شجرة الأركان في كسب قوت عيشها.
البرنامج يقدمه محجوب بنسعلي الذي سبق وأن إكتشفه الجمهور المغربي عبر قناة تمازيغت وبرنامجه “تاروا ن تمازيرت” الذي أعده وقدمه لأربع مواسم.

تبقی الإشارة إلى أن برنامج ” فين غادي بيا ” هو برنامج إستكشافي جديد يرحل بالنجوم المغاربة إلی أماكن مجهولة وأخری سياحية لخوض تجارب إستثنائية و إنسانية بعيدا عن صخب الحياة المدنية، وقد سبق للبرنامج أن إستضاف العديد من النجوم المغاربة ومن بينهم (نزهة بيدوان، عزيز داداس، جواج، إدريس الروخ، مراد بوريقي، حاتم عمور..) خلال حلقاته التي بثت خلال شهر رمضان الماضي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.