Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:35 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 6 نوفمبر 2014 - 5:31 مساءً

سب و شتم في دورة اكتوبر للمجلس البلدي بتارجيست‎

حسن بلحسن  

عرفت دورة المجلس البلدي بتارجيست المنعقدة يوم الثلاثاء 4 نونبر 2014 بعدما تم تأجيلها لغياب النصاب القانوني و التي كان من المفترض عقدها يوم الثلاثاء 28 اكتوبر الماضي،- عرفت -عراكا و سبا و شتما و تبادل الاتهامات من طرف كل من  النائب الثالث و الثاني لرئيس المجلس من جهة و النائب الرابع و مقرر الميزانية من جهة ثانية،

حيث تحولت الجلسة التي حضرها 7 أعضاء من اصل 15 عضو، و الذي غابت عنها أغلبية المجلس المشكلة للمعارضة و المنتمية لحزب الاصالة و المعاصرة ، إلى مهزلة حقيقية. معبرة بجلاء بمستوى التسيير الذي صارت تعيش على إيقاعه بلدية تارجيست .و هو ما خلق استياء عميقا لدى ساكنة المدينة التي عبرت عن تذمرها من هذا الوضع المتأزم الذي تعيش عليه البلدية.

و تجدر الإشارة إلى أنه بالاضافة الى أعضاء المعارضة المنتمين إلى حزب الجرار تقاطع ساكنة المدينة بمختلف فئاتها  دورات المجلس البلدي و ذلك احتجاجا على ما يعتبرونه ”  الأوضاع الكارثية التي تعيشها مدينتهم و التي وصل إليها هذا مرفق البلدية” ، هذا الاخير الذي حطم الرقم القياسي في التجاوزات و الاختلالات و العبث بالمسؤولية و تحدي القوانين المنظمة للعمل الجماعي .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.