Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:30 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 9:43 مساءً

شباب الريف يحقق انتصارا هاما على حساب الفتح الرباطي

فريد الحمدوي

ربح فريق شباب الريف الحسيمي نزال المحطة السابعة من البطولة الاحترافية، بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعه بضيفه الفتح الرباطي، مساء اليوم بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء من طرف اللاعب نبيل أومغار في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، مانحا بذلك دفعة معنوية لعناصر الشباب للدخول في اللقاء بضغط متواصل طيلة الشوط الأول، حيث خلق شباب الريف مجموعة من الفرص، ووصل إلى المرمى في العديد من المناسبات، إلا أن الحملات الهجومية لم تكن تنتهي بالشكل المطلوب، في الوقت الذي كانت فيه عناصر الفتح للإطار وليد الركراكي الذي فضل الدخول في المباراة بعناصر شابة، مريحا لاعبيه الأساسيين استعدادا لمباراة أياب نصف نهائي كأس العرش، تقوم ببعض المحاولات المحتشمة وبدون خطورة.

وكان الفريق الحسيمي الأقرب في العديد من المناسبات من مضاعفة النتيجة، إلا لجوء بعض لاعبيه للعب الاستعراضي حرم على الفريق فرصة مضاعفة الغلة والخروج بانتصار عريض، بعد أن تفنن خط الهجوم في تضييع الفرص السانحة للتسجيل.

خلال الشوط الثاني تكرر نفس السيناريو، ضغط حسيمي وعقم هجومي، ساهم فيه التسرع وغياب التركيز، حيث لم يكن الفريق المضيف في مأمن، يعد قيام عناصر الفتح الرباطي ببعض الحملات التي كادت تحرج شباب الريف بعقر داره، رغم قلم الفرص التي خلقها. وكانت المحاولة الخطيرة لفريق شباب الريف عن طريق البديل عبد الكريم بنهنية الذي ارتطمت رأسيته بالعارضة التي نابت عن الحارس علاء المسكيني.

قلة التجربة والتنافسية عند لاعبي الفتح كانت عاملا في إهدار بعض المرتدات التي افتقدت إلى النجاعة والتركيز، الأمر الذي جعل اللقاء ينتهي بهدف يتيم لصالح شباب الريف الحسيمي الذي حقق فوزا غير مقنع ولكنه كان هاما منحت له ثلاث نقاط طرد بها نحس النتائج المتواضعة التي حققها منذ بداية البطولة، ليستقر ترتيبه في الرتبة 13 برصيد ثمان نقاط.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.