Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 3:23 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 31 أكتوبر 2014 - 1:07 صباحًا

“الكريساج” في وسط إمزورن ، شخص يتلقى طعنات بالخنجر من طرف شاب إعترض سبيلة

فري ريف : 

شهدت ساحة بئر إنزران (قبالة مسجد الإمام مالك) بإمزورن ، قبيل منتصف ليلة يوم أمس الأربعاء/الخميس ، جريمة بشعة بالسلاح الأبيض ، كان ضحيتها شاب في مقتبل العمر ،

و حسب رواية شهود عيان لفري ريف ، فإن الأمر يتعلق بعراك نشب ين شابين ، إتهم أحدهما ، الذي كان رفقة طفل صغير ، الآخر بمحاولة تعرض سبيله (كريساج) ، ليتحول الأمر لإعتداء باسلاح الأبيض ، نتجت عنه جروح بليغة في مختلف أنحاء الجسم ، بعد أن باغت الجاني الضحية ووجه له طعنات متسارعة ،

و قد أكد مصدر موثوق لفري ريف ، أن الجاني الذي يشتبه أنه كان في حالة سكر ، هو شاب في مقتبل العمر ، ينحدر من المناطق المجاورة لإمزورن ، و قد ألقت الشرطة القبض عليه ، فيما تم نقل الضحية في سيارة الوقاية المدنية  على وجه السرعة لمصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية .

(الصورة من الأرشيف)

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.