Your Content Here
اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 12:33 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 10:39 مساءً

و تستمر الهزائم ، شباب الريف يتعثر بالبيضاء أمام الوداد بثلاثية

فريد الحمدوي :

أخفقت عناصر شباب الريف الحسيمي في العودة بنتيجة إيجابية من البيضاء، في اللقاء الذي حل فيه الفريق الحسيمي ضيفا على فريق الوداد الرياضي البيضاوي، برسم الدورة السادسة بعد أن انهزمت بثلاثية نظيفة، بالمركب الرياضي محمد الخامس.

منعطف المباراة كان في الدقيقة 17، بعد أن طرد الحكم خالد النوني اللاعب سعيد الرواني، بورقة حمراء مباشرة، بعد أن اتضح له بأن اللاعب ارتكب خشونة متعمدة في حق لاعب فريق الوداد، وكان اللقاء قد عرف ضغطا للمحليين منذ اللحظات الأولى، واستغل لاعبو الوداد النقص العددي لفريق شباب الريف، وتمكنوا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 30 عن طريق الهجهوج بعد تلقيه كرة من أيوب الخالقي أسكنها بقوة في المرمى.

بالمقابل حاول فريق شباب الريف تدارك النقص الحاصل في عدد اللاعبين وكان أول تهديد حقيقي عن طريق كوروما الذي حاول التسديد من بعيد، إلا أنه فشل في العديد من المناسبات. ونجح فريق الوداد في مضاعفة الغلة عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 43 بعد خطأ في التغطية الدفاعية منهيا الشوط الأول بانتصار أصحاب الأرض والجمهور بهدفين لصفر.

خلال الشوط الثاني ضغط فريق شباب الريف من أجل تجاوز فارق الهدفين والعودة في اللقاء، إلا أن خط الهجوم فشل في هز شباك الفريق الخصم، وتحمل الحارس أوطاح عبء الشوط الثاني بعد أن كثفت عناصر الوداد من هجماتها، وتمكن من صد العديد من الفرص الحقيقة للتسجيل، إلى حدود الدقيقة 70 بعد عمل هجومي منسق أنهاه فال في الشباك معلنا عن الهدف الثالث لفريق الوداد الذي أنهى اللقاء بثلاثية نظيفة في مرمى شباب الريف الحسيمي الذي تجمد رصيده في 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين وثلاث هزائم في المركز 13 في سبورة الترتيب العام.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.