Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:44 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2012 - 5:36 صباحًا

حملات أمنية منظمة في أوربا ضد عصابات ترويج حشيش جبال الريف

فري ريف : وكالات

كشف الأمن الإسباني، زوال اليوم الجمعة، عن تفكيكه لعصابة دولية ومنظمة متعددة الجنسيات، أغرق اعضاءها البالغ عددهم واحد وخمسون شخصا، من الجنسيات : المغربية والاسبانية والبريطانية والروسية والألمانية والرومانية، بالمخدرات دولا اوروبية مثل إسبانيا وبريطانيا وفرنسا وهولاندا وإيطاليا
وأوضحت وكالة الانباء الفرنسية، أن الأمن الاسباني حجز لدى العصابة التي وصفت بـ”المنظمة جيدا” طن وأكثر من نصف الطن من الحشيش المغربي الذي جرى تهريبه من السواحل الشمالية للمغرب نحو إسبانيا .
نفس المصدر، كشف أن الشرطة الاسبانية تمكنت من تفكيك العصابة والتحقيق مع أفرادها الذين يتجاوزن عددهم الخمسون، بعد تحقيق وتحريات انطلق منذ شهر غشت من السنة الماضية، مشيرة أن الشبكة الموقوفة توفق أفرادها من الاشتغال بعيدا عن أعين الأمن بفضل “إجراءات احتياطية وأمنية استثنائية قامت بها هذه الشبكة”، كما لها “وسائل لوجيستيكية عالية” ضمنت لها نجاح عملياتها
يشار أنه بالإضافة إلى كمية الحشيش المحجوزة، حجز الأمن الإسباني، لدى المجموعة الموقوفة، والتي تنقل المخدرات المغربية من اسبانيا الى بقية الدول الاوروبية عبر الطرقات، حوالي أربعين كيلوغراما من “الماريخوانا”، وأسطولا من السيارات عددها واحد وعشرون سيارة .
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.