Your Content Here
اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 7:02 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 8:23 صباحًا

شباب الريف يسقط ببركان في ذهاب ربع نهائي الكأس

فريد الحمدوي :

فرطت عناصر شباب الريف الحسيمي في فوز كان في المتناول بعد أن خسرت في لقاء ذهاب ربع نهائي كأس العرش، في اللقاء الذي جمع شباب الريف بفريق نهضة بركان، بالملعب البلدي، بعد أن خسر الضيوف بأربعة أهداف لاثنتين.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل طرف، وكان فريق نهضة بركان السباق لافتتاح النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق المهدي بلطم بضربة خطأ ثابتة، خمس دقائق بعد ذلك تمكن شباب الريف من العودة في النتيجة عن طريق المهاجم عبد الرحيم مقران، بطريقة جميلة هزمت الحارس البركاني منير امرابط. وعرف الشوط طرد اللاعب رشيد بريغل من صفوف فريق النهضة البركانية في الدقيقة 42 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

خلال الشوط الثاني ذخل فريق شباب الريف اللقاء بامتياز الزيادة العددية، الذي استثمره بشكل جيد إلى حدود الدقيقة 52 بعد أن تمكن عبد الصمد لمباركي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة ثابتة، نقص عددي جعل عناصر النهضة البركانية من التراجع إلى خط الدفاع مع الاعتماد على المرتدات الهجومية لتعويض النقص، بحيث تمكن العربي الناجي من تعديل النتيجة في الدقيقة 65، هدف رسم ملامح الحسرة على ملامح المدرب حسن الركراكي.

رغبة الفريق المضيف كانت أقوى بعد تمكن من إضافة هدفين عن طريق كل من برابح في الدقيقة 74 عن طريق ضربة خطأ، الشرطي في الدقيقة 87 على إثر ضربة جزاء انبرى لها بنجاح وهزمت الحارس طارق أوطاح الذي استقبل أربعة أهداف في لقاء الذهاب.

وبالمقابل ضيع لاعبو خط الهجوم مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، عن طريق جيسي ماييل وياسين بيوض، بعد أن فشللا في تسجيل فرص أهداف سهلة كانت بإمكانها أن تغير نتيجة اللقاء، لقاء أوفى بموعده، وقدم الفريقان مباراة حماسية عرفت تسجيل أهداف جميلة، بعد أن استقرت النتيجة في أربعة أهداف مقابل هدفين، لصالح نهضة بركان الذي كان مؤازرا بجماهيره الغفيرة، في انتظار نتيجة الأياب بملعب ميمون العرصي والتي ستحسم بشكل رسمي أمر المتأهل إلى المربع الذهبي للكأس الفضية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.