Your Content Here
اليوم الأحد 23 فبراير 2020 - 6:39 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 2 أكتوبر 2014 - 9:44 صباحًا

فضيحة مدينة بادس قد تجر وزراء و مسؤولين للمساءلة البرلمانية

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

طالب الفريق الفدرالي بمجلس المستشارين ، من محمد الشيخ بيد الله ، رئيس المجلس ، بإستدعاء المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، ومحمد حصاد، وزير الداخلية، ونبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، وامحند العنصر، وزير التعمير وإعداد التراب، من أجل مناقشة فضيحة مشروع “باديس” بالحسيمة ، حسب ما أوردته يومية “الأخبار” مستنذة لمصادرها الخاصة من داخل قبة البرلمان .

و أضافت مصادر صحفية أن فرق المعارضة بمجلسي البرلمان (النواب و المستشارين) ينسقون فيما بينهم من أجل فرض تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول وضعية صندوق الإيداع والتدبير والمشاريع التي يديرها عن طريق الشركات الفرعية التابعة له.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.