Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 8:59 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 3:28 صباحًا

فرع بلجيكا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يجدد مكتبه المسير

فري ريف : مراسلة

كما كان مقررا انعقد يوم الجمعة 19 شتنبر2014 الجمع العام الإنتخابي لتجديد مكتب فرع بلجيكا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحت إشراف كل من يوسف الريسوني و محمد أبو النصر عن المكتب المركزي للجمعية . و بعد و بعد التأكد من النصاب القانوني و احترام الضوابط التنظيمية للجمعية( من كوطة النساء و الشباب …)، تم تلاوة التقررين الأدبي و المالي و مناقشتهما و المصادقة عليهما بالإجماع تم انتخاب أعضاء و عضوات المكتب على الشكل التالي :
الرئيسة : سهام عباس
نائبها الأول : محمد أشهبار
نائبها الثاني : عمر النوري
الكاتب العام : محمد عادل
نائبه : كامل المقدمي
أمينة المال : حكيمة الموساوي
نائبتها : إحسان البقالي
المستشار المكلف بالإعلام : بدر العياشي
المستشار المكلف بالشباب و التكوين : ياسين شنوف
و في أول خطوة نضالية للمكتب الجديد بعد أقل من يوم على انتخابه شارك الفرع بخيمة حقوقية في حفل التضامن  يوم السبت 20 شتنبر 2014 الذي ينظمه سنويا حزب العمل البلجيكي في المدينة الساحلية بريدن المهرجان عرف نجاحا كبيرا بحضور أزيد من 100 جمعية و هيئة من مختلف أنحاء العالم , وأزيد من 10 آلاف زائر .
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.