Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 6:13 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 4:42 صباحًا

المجلس الحكومي يصادق على تعيين فكري سوسان مفتشا عاما بالوزارة المكلفة بمغاربة الخارج

فري ريف : متابعة

صادق المجلس الحكومي في إجتماعه الأسبوعي المنعقد يوم أمس الخميس 18 شتنبر 2014 على على عدة نصوص قانونية و تنظيمية ، كما صادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور ، 

و قد صادق المجلس في هذا الخصوص على مقترح تعيين إبن الحسيمة فكري سوسان مفتشا عاما للوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة ، كما تم تعيين كل من زهير يوسفي مديرا للموارد وأنظمة المعلومات بوزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ، و اسماعيل المغاري مبرد مديرا للعمل الاجتماعي والثقافي والتربوي والشؤون القانونية .

و يشار إلى أن فكري سوسان كان يشغل منصب المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بجهة تازة الحسيمة تاونات قبل أن تتم تنحيته في ظروف غامضة شهر أبريل الماضي .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.