Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:40 مساءً
أخر تحديث : الأحد 14 سبتمبر 2014 - 8:29 مساءً

شكاية لدى وكيل الملك بالحسيمة تتهم البرلماني عبد الحق أمغار بخيانة الأمانة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت مصادر موثوقة لفري ريف أن وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالحسيمة تلقى، بحر الأسبوع المنصرم ، شكاية ضد البرلماني الإتحادي عن إقليم الحسيمة السيد عبد الحق أمغار ،

و حسب الشكاية ، التي نتوفر في فري ريف على نسخة منها ، فإن الأمر يتعلق بدعوى رفعها بعض إخوة (عددهم ثمانية) البرلماني أمغار ضده ، و في مقدمتهم القيادي بحزب البام فريد أمغار و الفاعلة السياسية في ذات الحزب و الجمعوية لبنى أمغار ، ينوب عنهم المحامي المعرف في الوسط الحقوقي بالحسيمة عبد المجيد أزرياح ، الذي أكدت مصادرنا أنه سبق أن ترافع مدافعا عن البرلماني عبد الحق في قضية أخرى ، -رفعو دعوى- يتهمون فيها البرلماني و ثلاثة من معاونيه ب”بخيانة الامانية و التصرف في شيء مشترك بسوء نية و المشاركة في ذلك” ،

و حسب ذات الشكاية ، فإن فصول القضية تعود للفترة التي كان فيها عبد الحق أمغار مسيرا رفقة أخيه فريد لشركة “بيبان” للحلويات و مساهما فيها ، حيث عمد لإستغلال و توظيف إمكانيات الشركة لإنشاء شركات أخرى خاصة به ، كما قام بإقتراض أموال بإسم شركة “بيبان” دون علم باقي الشركاء .

و في إتصال هاتفي لفري ريف بالسيدة لبنى أمغار ، أكدت تقديمهم لشكاية ضد أخيها البرلماني ، كما أضافت أنهم عازمون على المضي في القضية قدما من أجل إسترداد ما إعتبرته حقوقهم و أموالهم التي تم الإيستلاء عليها بالمكر و الخديعة ، حسب تعبيرها ،

و أضافت السيدة لبنى ، التي تشغل منصب الأمينة الإقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بتطوان ، أن شركة “بيبان” تضررت كثيرا بفعل المنافسة التي تتعرض لها و إستغلال عبد الحق لعلاقاته و خبرته التي راكمها حين كان مسيرا وحيدا لها و توظيفها الآن لصالح شركته الخاصة “أليماني” ضد مصالح و علاقات الشركة الأصل “بيبان” .

و في سؤال لها حول صحة ما يراج في الشارع الريفي من أن القضية لها خلفيات سياسية ، خصوصا بعد دخول عبد الحق لقبة البرلمان بعباءة الإتحاد ، أكدت أن الأمر أعمق من ذلك و أن الصراع بدأ منذ سنوات و لا علاقة له بإنتمائها السياسي و لا العملية الإنتخابية ،

و ختمت مكالمتها بأنها و إخوتها يريدون من هذه الدعوى القضائية إسترجاع مستحقاتهم المالية و إنقاذ شركة “بيبان” التي أصبحت غارقة في الديون بعد أن كانت رائدة في مجالها .

من جهة أخرى حاولنا الإتصال بالسيد البرلماني عبد الحق أمغار لأخذ رأيه في التهم الموجهة إليه لكن هاتفه الشخصي ظل خارج التغطية ، و في لقاء بأحد معارفه هنا بالحسيمة أكد لنا أن البرلماني يوجد حاليا بين مكناس و الرباط و يزاول أشغاله بشكل عادي بعد أن قضى عطلته الصيفية شهر غشت الماضي بشواطئ الحسيمة ، و بخصوص الشكاية الموجهة ضده و التهم الخطيرة التي تحملها ، خصوصا و أننا نتحدث عن تهمة خيانة الأمانة لبرلماني ممثل الأمة ، أكد أن الأمر لا يعدو كونه صراع سياسي بدأ مباشرة بعد قرار عبد الحق أمغار دخول غمار الإنتخابات التشريعية و مزاحمة حزب الأصالة و المعاصرة الذي كان يطمح لضمان مقعدين على الأقل بدائرة الحسيمة ،

و أضاف ذات المتحدث ، الذي فضل عدم ذكر إسمه في هذا التقرير ،أن الغرض من هذه الشكاية و ما كان يروج قبلها هو إضعاف شعبية البرلماني أمغار ، خصوصا بعد الدينامية التي إستطاع خلقها في الجسم الإتحادي بالحسيمة و عمله على إحياء هذا الحزب بالمنطقة ، و كذا النجاح الذي باتت تعرفه شركته الخاصة “أليماني” في السوق بفعل خبرته في التسيير و إنتاج الحلويات ، عكس ما أصبحت عليه شركة “بيبان” التي تعيش تراجعا متواصلا و تكبد خسائر مادية بفعل عشوائية التسيير التي تتخبط فهيا منذ غادرها عبد الحق أمغار ، حسب تعبير ذات المتحدث .

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 30 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    bouchra says:

    hadachi binathom akhoya kolchi istighlaliyin chof 14 sa3a dalkhadma wachman charika hadi

  2. 2
    talib says:

    ana khdamt f bipan 3 snin foqach kan abdelha9 howa lmodor o saraha lilah ngolha , fin kan si farid o si loubna mali kan lma3mal 3ando machakil o kanchofo abdelha9 kayab9a tama ta 1h dalil .
    7na wlad lmanta9a o kan3arfo bali bipan bnaha abdelha9 o hawa li tala3ha f so9

  3. 3

    tharwa n hassan n r7aj mkhawadan zi nha wami idagsan ikka tracteur

  4. 4
    متتبع says:

    لا أحد ينكر دور شركة بيبان في إنعاش الإقتصاد المحلي و إنقاذ ما يمكن إنقاذه من شباب المنطقة من براثين البطالة ،
    و كرأي عام إرتبط إسم شركة بيبان في مخيلتنا بإسم عبد الحق أمغار ، هو من كان في الواجهة دائما ،
    و هذا ربما ما سمح له بالتلاعب (إن صحت الشكاية) في أرصدة الشركة ، و السؤال الذي يطرح نفسه هو هل كان سيحدث مثل هذا الخلاف لو لم يدخل أمغار غمار الإنتخابات التشريعية ؟؟؟

  5. 5
    fatima says:

    loubna amghar sayida mokafiha , ibnat rif 100 f 100 , na7no ma3ak li fad7i lfassad wa ***

  6. 6
    ramchafad says:

    sa9sam sa3id 3abbo d ilyass l3omari d 3aziz ben3azoz atasnam minyo93an g bipan

  7. 7
    Zanziuh says:

    Chofo had nass kolkhoz Lah i3amar ha la famille saraha hiya Hadi mais jawda chi icha3a wahda akhra Bach ntoma t’asseoir ana homard khadamin chr

  8. 8
    مهتم says:

    لا علاقة لهذا الصراع العائلي مع شركة بيبان، السبب هو حينما تشبث عبد الحق بالترشح غضب شقيقه من ذلك لفسح المجال لقيادي من البام، من هنا تطورت الأمور، فشركة بيبان اذن ضحية هذا الصراع ، فلا يمكن أن نلوم عبد الحق بكونه قد نجح في انشاء شركة جديدة واصبحت حاليا تنمو بكيفية تدريجية، لكن بالمقابل لا يمكن أن نرجع سبب فشل بيبان الى المنافسة من قبل الشركة الجديدة

  9. 9
    متتبعة says:

    هذه حسابات سياسية واضحة كوضوح الشمس، فشركة بيبان كانت دائماً مقترنة باسم عبد الحق أمغار و لم يكن أي من هؤلاء المدعين معروفين أو موجودين على الساحة بالطبع لكونهم كانوا منشغلين بأعمالهم السياسية التي لا فائدة منها في نظري لعدم تقديمهم لأي شيء لمنطقتهم. و بما أنهم الآن يواجهون مشاكل مالية في الشركة فبيطبيعة الحال الحل الوحيد هو اتهام الآخرين بسرقة أموالهم التي هي في الأصل (((لم يتعبوا من أجلها))) لعدم تواجدهم قلبا و قالبا في الشركة التي هي على الأساس شركتهم. كيف يريدون لهذه الشركة أن تمضي قدما إذا كُانوا بدون خبرة و تجربة ، بدون اتفاق وتوافق وأيضاً بدون تواجدهم… من حقهم أن ينتفضوا بعد أن كانوا يحصلون على الأموال بدون تعب ولا تفكير….. بدل أن يتحدوا ليجدوا الحل لمشاكلهم ، ينثرون هرائهم في الجرائد و المواقع الإلكترونية للإستفزاز لا غير.

  10. 10

    ان الجماهير ستبقى ساذجة ما لم تستشف من وراء الخطابات و الشعارات الرنانة مصالحها الطبقية.

  11. 11
    امزورن says:

    وانا اتابع الموضوع اتساءل لماذا بالضبط الان وليس قبل الان ؟هل للموضوع علاقة بالانتخابات المقبلة خاصة وان الرجل حجز لنفسه مقعدا في المشهد السياسي المحلي وابان عن قطيعة مع ممارسات من سبقوه.اتمنى الايوظف القضاء لمحاصرة الخصوم وتصفية الحسابات السياسية

  12. 12

    انا كعامل بشركة bipan منذ سنة 2008 كنت شاهدا على ان الشركة حينما كانت مسيرة من طرف السيد عبد الحق امغار كانت في احسن احوالها لانه كان يجيد معاملة الموضفين اضافة الى الاجر الذي كان يبلغ حينها اكثر مما نحصل عليه الان، وشهادتي في السيد عبد الحق امغار انه شخص متواضع وجاد في عمله، اما بالنسبة للسيدة لبنة امغار فحقيقة اثناء الانتخابات البرلمانية جاءت الى الشركة وكانت معاملتها معنا جد قاسية واحيانا كانت تستعمل مصطلحات قاسية والى يومنا هذا مازالت تأتي والمعاملة هي نفسها واعتقد ان هذا هو السبب في تراجع شركة بيبان بسبب هؤلاء المسيرين الذين يفشلون في معاملة الموضفين الذين ينتجون الاطنان من منتوجات الشركة وكذلك سيكون الامر في شؤون التسيير، فلو لم اكن اعيش ضروف قاسية وان عائلتي فقيرة لكنت قد غادرت يا اخوتي كما اتمنى من السيد عبد الحق ان يفتح شركته في بوكدارن كي اشتغل معه.

  13. 13
    mounir says:

    azul, lwaqi3 n carikath gi l meghrib dh ijj, gha listighlal dh tabuyth n thxincit. maca sara7a abd alhaq 3la l aqel issexdham thawa n thmuwath ines, maci am wumas farid itazzer x irifiyyen itawi d ighabiyyen. w bipan fghen xes nnith la7eqqac yenni it isgwan u ghasen bu l xibra.

  14. 14
    Amghar says:

    مشاكل هذه الشركة مع عبد الحق امغار حسب ما يروج بدات منذ ان تم عزل هذا الاخير من قبل الشركاء من التسيير وكان ذلك قبل ان ينخرط عبد الحق امغار في حزب الاتحاد الاشتراكي والترشح للانتخابات البرلمانية ويقال بانه دخلها من اجل حماية نفسه من الخطر الذي يداهمه وبعد ان طالبه الشركاء برد الاموال التي استولى عليها من الشركة والا قدموا شكاية ضده وسبب التاخر في تقديم هذه الشكاية حسب ما يروج راجع للمحاولات الحبية من اجل الصلح التي كان يقوم بها بعض المقربين لهذه العائلة لكن عبد الحق امغار ظل يماطلهم طيلة هذه المدة وتحريض العمال ضد شركة ببان من اجل رفع دعاوي قضائية ضدها ويشغلهم بمعمله الجديد والادهى وحسب ما يروج ان المحامي الذي يدافع عنهم هو نفسه محامي شركة عبد الحق امغار وهذا يبقى مجرد كلام والحجج ستبين من الظالم ومن المظلوم وخاصة ان القضية معروضة على القضاء الان ونتمنى ان تحل مشاكل هذه الشركة العائلة بطرق حبية بعيدا عن المحرضين الانتهازيين.

  15. 15
    Izam says:

    اعتقد ان السي فريد امغار دخل غمار الانتخابات سابقة لأوانها فعجبا لهؤلاء الاشخاص الذين هم مستعدون لفعل اي شيء من اجل السياسة مقابل تدمير عائلاتهم فاين هي اخلاقك يا المسمى فريد الذي يدعي انه مدير شركة بيبان فكم من شخص من ابناء المنطقة طردتهم وجلبت يد عاملة خارجية وكأن الريف يعيش في الرفاهية وتنعدم فيه البطالة فانت نكرة على الريف باكمله،

  16. 16
    متتبعة says:

    بالفعل القضاء سيبين من الظالم ومن المظلوم، و بما يخص المحامي فإنهم اختاروه نظرا للعلاقة التي كانت تجمعه بالبرلماني لتظليل الناس بكون هذا الأخير هو المذنب والمدعين على صواب ،وأن المحامي واقف بجانب الحق .و يبقى السؤال المطروح كيف للترشح للإنتخابات البرلمانية أن تحميه من الخطر؟و كيف كان سيضمن لنفسه مقعدا في البرلمان ؟ وإذا كانوا فعلا يريدون حل هذه المشاكل بودية فلماذا إذا يخرجون المسائل الخاصة و العائلية إلى العلن و ينشرونها في الصحف و المواقع الإلكترونية؟ ألم تتضح الحقيقة بعد ؟ بلى هي واضحة و جداً كل هذا صراع سياسي….

  17. 17

    fin kan asi farid osayida lobna a9bal mayhaso ab lintikhabat 3ala al abwab wabihada sadad sawfa a9oulo lakom jomlatan 9alaha mr farid almohtaram 9al fasi ahsan man alf rifi wach had sayad li radi yakhdam rif tab3an mostahil 3ilman anaho fi ihda hamalat intikhabia tama istifzazoh mintaraf ahl alminta9a li ana hayato kamla dawazha fi fas wafi al akhir hadi siyasa min ajl al itaha bi sayid abdalhak amghar aladi bikhota tabita ila najah wahadi siyasa laysa ila wa chokran

  18. 18
    فكري says:

    تحياتي لك سي عبدالحق، لا نفهم كيف لصراع عائلي ان يتطور بهذا الشكل في وسائل الاعلام في مدة لا تقل عن يومين منذ وضع الباميين لشكايتهم لدى وكيل الملك، أظن ان لجنة اعلام الحزب المفضوح كان اول من توصل بهذه الشكاية لكي يعملوا على نشرها لوسائل الاعلام المكتوبة و الالكترونية في اقرب وقت ممكن، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات الجماعية و التشريعية على التوالي، و يبدو ان أصداء العمل الدؤوب الذي يقوم به و قام به عبد الحق امغار منذ حيازته المقعد البرلماني و قبلها في شتى المجالات سواء كانت اقتصادية او سياسية او جمعوية و رياضية تعود بالنفع على المنطقة قد وصلتهم بخلاف ما كانوا يترجون، حيث انهم لم يستسيغوا فكرة ان يحرمهم من ذاك المقعد مدة خمس سنوات كيف و هو قائم على قدم وساق في إشارة منه الى انه باق لولاية ثانية و ثالثة لما لا.. حزب البام ضد التعددية الحزبية في منطقة الحسيمة، حزب البام حزب التحكم و التسلط و الاستبداد، فأهلا و سهلا بكل من حل الى جانبهم اما ان تكون على روية مختلفة عنهم فلك الويلات و الثبور، اصحاب البام من أهل الريف يظنون ان المنطقة أصبحت ملكا لهم و حكرا عليهم و لا احد يملك ان يخرج لهم من الجنب كما يقال،. تحية عااااالية لك عبد الحق و أتمنى لك كامل التوفيق في مسيرتك من اجل النهوض بالمنطقة الى حال أفضل فنحن بأمس الحاجة الى البرجوازية الوطنية كامثالك و ليس كبقية الانتهازيين و الانتفاعيات الذين لا يلتجءون الى البام الا من اجل الحماية القانونية و للاستفراد بالصفقات العمومية على حساب أبناء هذا الوطن و الاقليم.. رسالتي الى لبنى و فريد ان لا يسقطوا في مثل هته الحساسات الضيقة و ان يرجعوا الى رشدهم و يحلوا مشاكل العائلة الواحدة خارج حزب البام و الاعلام لما لا و هم من حملهم رحم ام واحدة لمدة 9 شهور.. الم

  19. 19
    الثائر says:

    سحكا لك ايتها السياسة المدمرة اكرهك واكره رجالاتك امثال الياس بنعزوز عبو …..وفريد امغار بالامس القريب كانت عائلة امغار يضرب بها المثل في تجسيد مفهوم العائلة والمثابرة في العمل والان انقلب كل شي على عقب شركة تتدمر وتموت لان رئيسها ميتا وكسولا وكدلك معاونوه وشركة اخرى تنمواوتزدهر وتتطور لان رئيسها ورجالها عمليون فالعمل دائما ما ينتصر على الكسل اهدا فمصيركم ايها المرتزكة هو الفشل فابناء الريف مع الحق سنقف جميعا ضدكم ولو سالت دمائنا

  20. 20
    hassanito says:

    و ما الغريب في هذه القضية فهاته العائلة راكمت تروة هائلة عن طريق الغش و اﻹستغلال والتهرب الضريبي فجل السيارات اللتي تستخدم في توزيع منتوجات الشركة فهي في ملكية اﻷشخاص وغير مصرح بها من طرف الشركة أوليست هاذه بسرقة،ناهيك عن اﻷموال التي تحول باسم اﻷشخاص ، فالمتابعة يجب أن تكون في حق كل العائلة ﻻسترجاع اموال الضرائب التي يتهربون منها بالمكر والتحايل

  21. 21
    arifi puuuur says:

    brito saraha. asi amghar rajol motawadi3 walaho tajriba kabiiiira fi hada lmaydan idan mina tabi3i an ta3rif charikataho “alimani”izdiharan watatawar.walakin ha2ola2i aladina ya9olon ana charikat bipan hawa asi amghar likhraj 3liha fahada khata2 kabiiiir li2ana lha9i9a laysat kadalik wa2inama 3adam hosan tasyir watajriba hada hawa sabab lha9i9i fi tarajo3 bipan.wal2insan yajibo an yata9abal alha9i9a kayfa makant

  22. 22

    لبنى ترفع دعوة قضائية ضد أخيها عبد الحق امغار في مدينة الحسيمة استجابة لقيادييها في حزب البام لانه اختار لنفسه حزبا اخر غير الذي اختارت، وجد فيه نفسه و كان الأقرب لتوجهاته و مواقفه،و قد جاء ذلك رغبة منهم في احتكار العمل الحزبي و السياسي في المنطقة و التي يعتبرونها ملكا و حكرا عليهم ضدا عن رغبة ساكنيها.
    ترى هل تفرق السياسة من عاش في كنف أسرة واحدة لإرضاء الياس و بنشماس؟؟ و لأجل من؟ ليس لأجل موقف او مبدأ او حق ما بقدر ما كانت ألعوبة و أضحوكة في نفس الوقت في يد أسيادها من اجل التأثير على شعبية أخيها التي راكمها بسبب اشتغاله على ارض الواقع كفاعل اقتصادي و سياسي و جمعوي من العيار الذي زعزع عليهم مضاجعهم إبان الانتخابات التشريعية السابقة حينما انتزع منهم مقعده الانتخابي عن جدارة و استحقاق. أظن ان أموال الحموتي بدأت في الاشتغال خاصة و ان المقعد اليتيم الذي فازوا به لم يرضي نرجسيتهم و بعدما استعصى عليهم كل من البرلمانيين لعرج و مضيان لأكثر من عقد من الزمن، و بالتالي فان سهامهم حسب فهمهم لن تستطيع ان تطال الا عبد الحق ومن خلال من؟؟ طبعا لن يجدوا الا اخوته لهذه المهمة.
    ترى هل تنقلب لبنى يوما ما على أولادها و فلذات كبدها كما انقلبت على اخوتها؟ و يا ترى هل تصبح يوما ما كالقطة التي تأكل أولادها لكي تعيش؟ هذا ما ستجيب عليه في قادم الأيام و الله استرنا و صافي. خيركم خيركم لأهله و السلام..

  23. 23
    fikri says:

    sayd ABD ELHAK AMGHAR BARLAMANI nachit fimanta9a alhoceima wa khala9a hirakan siyasiyan bilmadina mima ja3alaho yahda bita9dir wa ihtiram lmowatinin wa hizb lpam khala9a hadihi zawba3A siyasiya likasri chawkatihi n
    .abd elha9 amghar a9wa minkom wahadihi adda3wasatazidoh 9owatan wa israran o

  24. 24
    امازيغي ولكن...! says:

    **صحوة ضمير**

    الى كل اللذين يتبجحون ويهللون ويصفقون ل آل( امغار ) اقول لهم وبفم مليان ان امغار وشركائه العلنيون والوهميون ماهو الى نمودج للفساد الفاحش الذي ينخر المجتمع المغربي، الاغتناء بطرق غير شرعية وملتوية ولو على حساب الوطن وأجرائه، التهرب الضريبي وتسجيل اليات الشركة بأسماء بعض من الأجراء الذين يستعملونهم كمناديل ورقية توضع في الجيب قبل الاستعمال اما مصيرها بعد الاستعمال اقرب *** للتخلص منها.
    الجميع الان يعلم مصير هذه الشركة اغلب مشغليها الان رفعوا دعوة قضائية ضد شركة( بيبان )او(لوغلوب ) لاستخلاص مستحقاتهم بمختلف مدن المملكة التي تتواجد بها مخازنهم .
    المثل المغربي يقول :

    *باش تقتل باش تموت*

  25. 25

    كان من المنتظر ان يحدث ماحدث لان الوافدين الجدد من النخبة الهجينة التي تعتبر الريف اصلا تجاريا خاصا بها لن تسكت عمن خلط الاوراق في2011 وظفر بمقعد برلماني في حين كانوا واثقين من حجز المقعد الثاني بالنظر لحجم الاموال التي استعملت لذلك كان التخطيط لاسقاطه منذ اعلان النتائج وخصوصا بعدما بصم على مشوار طيب جدا في اداء مهامه مما يشكل خطرا على اصحاب الحال

  26. 26

    الثلاثي فريد والناسوس سعيد عبو والياس هم الدين اوصلوا شركة بيبان الى ماهي عليه الان وحرموا ابناء المنطقة من الاستفادة منها الهدف سياسي طبعا لان النضام المغربي لا يريد لاي شركة او موسسة ان تعلو في هده المنطقة لكي يتم تجويع ابناء الريف (تصريح سعيد شعو من قبل خير دليل على دلك)وهدا اثر سلبا على على عائلة امغار الدين كل واحد منهم اصبح يغني على ليلاه لكن بوجود طرف في هده القضية لم يتم الاشارة اليه وتم تغييبه وهو السيد امغار عبد الحكيم او الحكيم فكل شي بيده واليه المصير سيجعل اخوه فريد ومجموعته يركعون فبمجرد مطالبته بحقوقه في الشركة سيتوقف كل شي وسيتبين الحق

  27. 27
    rifinio says:

    لا تحاولوا أن تعلقوا فشلكم بالآخرين،فالكل يعلم أن الريادة لببان كانت بكفاح وتجربة هذا السيد الذي تتهموه اليوم بالخيانة وحققتم بفضله ما لم تحلموا به قط.
    أما اليوم وبعدما عهد تسيير هذه الشركة الى من إرتمى في أحضان البام الذي خرب البلاد والعباد وثلة من الفاسيين المفسدين فقد آل الوضع إلى ما هي عليه الآن وأصبحت هذ ه الشركة وجه من الوجوه القبيحة لهذا الحزب.
    تعرفوا خيرات ببان إسألوا صاحب فكرة LE GLOB وبطانته.إسألوا سعيد عبوا لمصمودي لحكيم
    خ.أ ،ل.أ……………………………………

  28. 28
    boghroum says:

    انا اوجه سؤال الى السيد فريد امغار ولبنى وامحمد . لمادا تم رفع هده الدعوى في هده الوقت بالدات ؟علما ان السيد المحترم فريد اصبح مسيرا وحيدا لشركة بيبان مند فترة تفوق ثلاث سنوات ؟وان كانت هده السرقة كما تدعون حدثت قبل ثلاث سنوات لمادا لم يتم رفع الدعوى مباشرة بعد تقلدكم للحكم الداتي والوحيد ؟وهل في هده الفترة لتحملكم المسؤوليه تم اعطاء لكل دي حق حقه ؟ولمادا تم طرد السيد محمد امغار من الشركة ؟رغم انه اعطى الكثير للشركة في الوقت الدي كنت انت تدعي النضال وتدافع عن الطبقة العاملة ؟ما السر وراء نجاح الشركة في فترة التسيير من طرف عبد الحق ؟ وما السر وراء فشلها في فترة التسيير من طرفكم ؟ وماهي الاسباب وراء تشتت العائلة في فترة تسييركم ؟اليست هده الفترة فترة الاعتراف بعدم قدرتك على تحمل المسؤولية ؟ بدل الالتجاء الى القضاء ؟الاجدر بك ايها الرفيق القديم والمكروه الحديث ان تكف عن ممارسة المكر السياسي داخل العائلة وان تلتجا الى مدينتك فاس لمواجهة الدي قهرك شباط

  29. 29

    أنا منذ أن عرفت شركة ببان وأن مسيرها الوحيد والأوحد السيد عبد ألحق امغار ولم تكن هناك خلافات إلى بعد خوضه غمار الإنتخابات ومنافسة حزب الجرار أو مايسمى بالإعصار والمعاصرة مند دلك الحين بدأت الصرعات الدخلية والعائلية لأن السيد عبد ألحق امغار أو كما أحب ألقبه بالفتى النبيل المناضل والغيور عن المنطقة وليس فريد ولبنى الذين يعيشون في فاس وتطوان ولا يعيرون أي إهتمام لالمنطقة التي تحتاج لهم ولكن هدا الصراع صراع سياسي فقط ليس إلى لاقت هنا موعد الاتخابات فما على إلى حزب الأصالة والمعاصرة تشويه صمعة السيد عبد ألحق امغار مثلما فعلو مع سعيد شعو ولكن لن تنالو أي شيء من هدا فنامو أيها المستأجرون لاجل قتل الريف ولكن لن تستطيعو فنحن لكم بالمرصاد

  30. 30
    radi says:

    ايها الرفيق القديم والمكروه الحديث.ان ما تهدفون اليه انت واسيادك واضح وضوح الشمس في النهار. لا ولن تقبله ساكنة الريف وبالخصوص بوكيدان والنواحي .احدرك انت واسيادك باسم ساكنة الريف انه ان امسستم بالسيد عبد الحق وشركة اهل الريف اليماني بعد ان خاب املنا في شركة بيبان .فسيحدث زلزال في المنطقة وانتم تعلمون ما حدث في قضية شوقي ببوكيدن. فان كنت تتحدث عن السرقة فما موقعك انت من الاعراب ؟ بعد ان حضيت بحصة الاسد او الاسود في فترة ما قبل تعيينك مسيرا وحيدا ؟من اين اتى لك كل دلك المال الدي تنفقه على مقرات حزبكم الملعون والندوات والمهرجانات والمساعدات الانسانية والبنايات ولوكلوب وشرب الخمر في الاوطيلات .عد الى رشدك واعلم ان لديك اخوة من دهب وخصوصا عبد الحكيم وعبد الحق وامك ………….