Your Content Here
اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 10:35 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 18 أغسطس 2014 - 9:05 مساءً

الحركة من أجل الحكم الذاتي للريف توسع من قاعدتها بالريف الأوسط

فري ريف : متابعة

إجتمع مؤخرا بمدينة بن الطيب عدد من أعضاء و متعاطفي جمعية “الحركة من أجل الحكم الذاتي للريف” ، و ذلك بحضور المنسق العام و أعضاء من المكتب السياسي للحركة ،

الإجتماع تطرق ، حسب أحد الحاضرين ، للمستجدات ذات الصلة بالحركة و تعميق النقاش في إطار خطة عمل هادفة  لتوسيع آليات اشتغال الحركة و توضيح رؤيتها الايديولوجية ، كما أشرف المنسق العام في ذات اللقاء على تأسيس ثلاث فروع جديدة للحركة ، و يتعلق الأمر بفرع ميضار و فرع قاسيطا و فرع ابن طيب .

و تم تكليف عضو المكتب السياسي للحركة ، خميس بتكمنت ، بمهمة الإشراف على التنسيق بين الفروع المحدثة و تعيينه منسقا على الفروع المذكورة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.