Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 7:28 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 17 أغسطس 2014 - 4:00 صباحًا

لقاء تواصلي للبرلماني أمغار مع أفراد من الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا

فري ريف : متابعة

عقد البرلماني عبد الحق أمغار يوم  14 غشت  2014 بمقر الكتابة الاقليمية بالحسيمة لقاء تواصليا مع أعضاء جمعية الريف للتنمية والتواصل النشيطة ببلجيكا .  
وقد تم خلال هذا اللقاء التداول في مجموعة من القضايا التي تستأثر باهتمام أفراد الجالية المغربية وخاصة الربط الجوي القار بين الحسيمة ومختلف بلدان أوربا.  
كما أوضحت جل مداخلات أعضاء الجمعية المشاكل التي يتخبط فيها أفراد الجالية مع شركة الخطوط الجوية الوطنية ومنها عدم احترام مواعد الإقلاع وغياب التواصل ،الإحالة على مدينة الناظور من اجل تقديم الشكايات تعويض طائرات الخطوط الجوية الوطنية بطائرات أردنية اقل جودة وفي حالة سيئة إعادة الاعتبار لمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة الذي يعتبر أقدم منشاة في شمال البلاد .
نفس الأمر ينطبق كذلك على الخط البحري بوجود خط  يتم لا يستجيب لانتظارات الجالية .   ومن جهة أخرى أوضح البرلماني أمغار أن الحكومة لا تمتلك أي رؤية أو تصور لحل مشاكل الجالية المغربية.  
وأضاف أنها لا تبدي أي اهتمام  باستغلال النقل الجوي والبحري للحسيمة  ولا تسعى إلى تنشيطها بالإقليم.
وفي السياق ذاته دعا إلى تضافر جهود الجميع  لحل هذه المشاكل في اقرب الآجال وتامين عودة أفراد الجالية المغربية إلى وطنهم في ظروف جيدة unnamed1 unnamed2 unnamed3

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.