Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 6:43 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2012 - 6:16 صباحًا

البرلماني بودرا يسأل وزير العدل و الحريات عن مآل ملف شهداء الحسيمة

فري ريف :

توجه البرلماني عن إقليم الحسيمة محمد بودرا بسؤال شفوي لوزير العدل و الحريات يذكره بأحداث 20 فبراير التي راح ضحيتها خمسة شبان بالحسيمة ، و تساءل البرلماني عن جزب الأصالة و العاصرة عن الحيثيات و التطورات التي بلغها ملف هؤلاء الضحايا الذي قالت وزارة الداخلية أنذاك أنها ستفتح تحقيقا بخصوصه لتحديد ما جرى و متابعة المسؤولين عنه ، و هو الأمر الذي لم يعرف مستجدات منذ ذلك الحين فيما ظلت عائلات الضحايا مترقبة .

هذا نص السؤال الموجه لوزير العدل و الحريات :

السيد الوزير المحترم ،
عرفت مدينة الحسيمة يوم 20 فبراير 2011 أحداثا مؤلمة ذهب ضحيتها خمسة شبان في مقتبل عمرهم من أبناء الحسيمة، وإحراق بعض المنشآت بالمدينة وطالبت أنداك أحزاب سياسية بتكوين لجنة لتقصي الحقائق لم ترى النور، وتم فتح تحقيق من طرف النيابة العامة دون أن نعرف النتائج والمسؤولين عن هذه الكارثة التي شهدتها مدينة الحسيمة. فما هي الإجراءات التي اتخذتموها، السيد الوزير، لتحديد ومتابعة المسؤولين عن وفاة هؤلاء الشباب لضمان العدل ومعاقبة المجرمين.
وتقبلوا السيد الوزير فائق التقدير والاحترام.

إمضاء:
محمد بودرا ومجموعة من السيدات والسادة النواب أعضاء الفريق

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    baybay_nti says:

    ها روخا شواي مليح إلى الأمام