Your Content Here
اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 9:28 مساءً
أخر تحديث : السبت 2 أغسطس 2014 - 4:09 مساءً

جمعية ريف القرن 21 تنظم الجامعة الصيفية في دورتها الثالثة بالحسيمة

 

    فري ريف : متابعة                                

تنظم جمعية ريف القرن 21 بالحسيمة ما بين 07 و 10 من شهر غشت2014    الدورة الثالثة من الجامعة الصيفية حولمسلكي علم النفس (السيكولوجيا) وعلم الإجتماع (السوسيولوجيا)تحت شعار: “الظواهر النفسية والإجتماعية في منطقة الريف وتأثيرها على تطور المنطقة”وذلكبشراكة مع مجلس جهة تازة الحسيمة تاونات.

وسيشارك في تنشيط فقرات هذه الدورة التي ستنظم في مدينة الحسيمة عدد من الأساتذة والدكاترةالمختصين، وهي عبارة عنحصص تكوينية لنيل دبلوم في مسلكي علم النفس (السيكولوجيا) وعلم الإجتماع (السوسيولوجيا) بمقر جهة تازة الحسيمة تاونات.

وسيستفيد من هذه الحصص التكوينية مجموعة من الشباب ذكورا واناثا طلبة وطالبات وأساتذة وباحثينوممثلي الجمعيات…

وتأتي هذه البادرة الفريدة من نوعها بإقليم الحسيمة  ايمانا من الجمعية المنظمة والجهات الداعمة بأهمية المعلومة والتكوين المستمر والبحث العلمي، وخلق أجواء علمية بالانفتاح على مختلف المؤسسات العلمية الوطنية والدولية  في ظل غياب جامعة حقيقية بالمنطقة.

وستقدم للمستفيدات والمستفيدين عبرحصص تكوينية معلومات وتطبيقات  أساسية لولوج طرق حديثة لتسيير المعلومة العلمية والتقنية والأكاديمية في مجالي السيكولوجيا والسوسيولوجيا مما يتيح للمستفيدين تحسين مردودية انتاجيتهم باستغلال جيد لهذه المعلومات  وتطبيقها على أرض الواقع.

وستختتم هذه الدورات بتوزيع شواهد للمشاركات والمشاركين

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    Doraya a9ay dagas akhoya ridouan mara tasnad had yazo athisajal sakithith aghay atsajlagh