Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 11:05 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 8:40 مساءً

تساقطات مطرية مهمة مرشحة للإستمرار إلى غاية يوم الجمعة القادم

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

تشهد أغلب مناطق الريف عامة و الحسيمة خاصة منذ عشية اليوم الثلاثاء تساقطات مطرية مهمة إستبشر بها خيرا الفلاحون المحليون ، فيما تحسر أرباب السيارات الخاصة و سيارات الأجرة و بعض ساكنة المناطق الحضرية التي تشهد أشغال التهيئة لبنياتها التحتية لما تسببه هذه الأمطار من تدهور في حالة الطرق و المسالك أكثر مما هي متدهورة في الأصل و تأخر إستئناف أشغال التهيئة ،

و كما سبق لمديرية الأرصاد الجوية أن أعلنت فمن المنتظر أن تستمر هذه التساقطات طيلة الليل و لغاية يوم الغد و مرشحة أن تستمر لغاية يوم الجمعة القادم إن إستقرت سرعة الرياح على ما هي عليها اليوم (8كلم/س بإتجاه الجنوب الشرقي) ،

و تتراوح درجة الحرارة بمناطق الحسية في هذه الأثناء ما بين 13 و 20 درجة مئوية ، و تنخفض لدرجات أدنى في المناطق الجبلية المرتفعة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    freedom says:

    تساقطات مطرية مهمة مرشحة للاستمرار … أو إستعمال كلمة “متوقعة” عوض “مرشحة” ، ليصبح العنوان “تساقطات مطرية مهمة من المتوقع استمرارها…” . لان الكلمة الأخيرة تستعمل للتنافس.أو أن المطر ينافس الشمس، يا طروشي.