Your Content Here
اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 9:03 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 27 يوليو 2014 - 4:28 مساءً

فيديو : مواطن من الحسيمة مقيم بهولندا : القضاء المغربي ظالم و يتحرك بالأوامر و أنا أهدد بالتخلي عن الجنسية المغربية

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

عمم مواطن مغربي منحدر من الحسيمة ، و مقيم بالديار الهولندية ، شريط فيديو على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب يشتكي فيه من ظلم القضاء له و لعائلته ، و هدد ذات المواطن بإمكانية لجوئه رفقة أفراد عائلته المتضررين للتخلي عن الجنسية المغربية في وقفة إحتجاجية ينوون القيام بها امام محكمة الإستئناف بالحسيمة ،

وتعود فصول الواقعة حسب ذات المشتكي ، المسمى أمزيان فؤاد ، لمشاكل مرتبطة بالعقار و الكراء ، حيث أكد المتدخل أن بداية معاناته كانت بسبب سيدة إكترى لها منزلا في وقت سابق ، و حين طالبها بالإفراغ رفضت ، مستغلة نفوذها و صلتها بحزب الإستقلال ، حسب ذات الشهادة .

و أضاف المشتكي أن القضية تم النطق فيها لصالح السيدة المكترية ، بحجة توفر عائلة أمزيانعلى منازل أخرى صالحة للسكن ، و هي ذات المنازل التي يؤكد المشتكي أنها غير صالحة ، و أنهم يضطرون لكراء شقق مفروشة أو اللجوء للفنادق لقضاء عطلة الصيف بديارهم .

و أردف السيد فؤاد أنه عازم ، رقة باقي أفراد عائلته ، على تنظيم وقفة إحتجاجية و إعتصام أمام محكمة الإستئناف بالحسيمة ، و هدد بإمكانية تخليهم الجماعي عن الجنسية المغربية بشكل نهائي ، في حالة عدم تدخل وزارة العدل لإنصافهم .


 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.