Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 11:25 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 26 يوليو 2014 - 2:51 صباحًا

والي و رئيس الجهة يلتقيان بأعضاء كنفدرالية جمعيات صنهاجة الريف للتنمية بالحسيمة‎

فري ريف : متابعة

عرف مقر ولاية تازة الحسيمة تاونات كرسيف يوم الخميس 24 يوليوز 2014 على الساعة الواحدة بعد الزوال، لقاء مع أعضاء كنفدرالية جمعيات صنهاجة الريف للتنمية ترأسه والي الجهة بحضور رئيس المجلس الجهوي، و ذلك من أجل التعرف على أعضاء هذه الكنفدرالية الجمعوية التي وحدت جمعيات منطقة صنهاجة بإقليم الحسيمة.

اللقاء عرف مداخلات للأعضاء الذين شرحوا للسيد الوالي و رئيس الجهة معانات مختلف الجماعات الصنهاجية و قدموا لهما المطالب المستعجلة من أجل رفع التهميش عن هذه المنطقة التي تشكل نصف إقليم الحسيمة من حيث السكان و ثلاثة أرباعه من ناحية التقسيم الاداري.

هذا اللقاء الذي حضره أزيد من 25 فاعل جمعوي من “صنهاجة” عرف تجاوبا ايجابيا من طرف السيد الوالي الذي أبان عن معرفته الجيدة بتاريخ و واقع المنطقة السوسيو اقتصادي، حيث خلص إلى ضرورة تشكيل لجان متخصصة ترفع تقارير عن وضعية المنطقة السوسيو اقتصادية و تتضمن المشاريع الاستراتيجية الضرورية لاخراج المنطقة من العزلة.

unnamed

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    ساكنة بلدية بني بوعياش تطلب من السيد والي الجهة فتح تحقيق في الخروقات الخطيرة التي عرفتها ومازال هذه البلدية في مجال التعمير والتسيير الإداري والمالي .