Your Content Here
اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 10:40 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 23 يوليو 2014 - 5:19 مساءً

دعوة لتنظيم وقفة تضامنية مع شعب غزة بإمزورن

يحيى أمين

عقدت الهيئات الديمقراطية و التقدمية بامزورن يومه الثلاثاء 22 يوليوز 2014 ، اجتماعا موسعا حصرته عدة هيئات سياسية و نقابية و شبيبية بمقر جمعية ملتقى المرأة بإمزورن حيث تداولت حول اوضاع و تطورات واقع الحريات العامة بالمنطقة و بتزامن هذا الاجتماع مع الهجوم الغاشم و العدوان الوحشي للكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الصامد في ارضه وفق ما جاء في نص البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه.

و اشار البلاغ انه تقرر تنفيذ وقفة تضامنية تنديدا بالجرائم اللانسانية للكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني الاعزل، وذلك يوم الجمعة 25 يوليوز 2014، بساحة 24 فبراير بامزورن على الساعة الخامسة مساءا.
و في الختام دعا البلاغ  كافة الجماهير الشعبية للمشاركة المكثفة لانجاح الشكل النضالي التضامني دعما للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.