Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:18 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 21 يوليو 2014 - 4:09 مساءً

جمعية مبادرة الشباب تختتم فعاليات النسخة الثالثة من دوري الطالب في كرة القدم المصغرة

فري ريف : مراسلة

 

تشجيعا منها على الرياضة خاصة في شهر رمضان الفضيل، نظمت جمعية مبادرة الشباب بالحسيمة النسخة الثالثة من دوري الطالب في كرة القدم تحت شعار الرياضة تربية، أخلاق وسلوك ،والذي أقيمت مبارياته في المركب الرياضي التابع للثانوية الإعدادية الجديدة في الفترة الممتدة بين 9 و 20 يوليوز و بدعم من النيابة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة ،النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ، شركة أليماني وجمعية شباب الريف للرياضة و الثقافة والاعمال الاجتماعية، وقد عرف الدوري مشاركة 8 فرق محلية تنافست فيما بينها في جو سادته الروح الرياضية وبحضور طاقم تمريضي متميز سهر على المتابعة الصحية للاعبين ، ليصل إلى المباراة النهائية كل من فريقي ”طلبة وجدة ” و ” أسيوان الريف ” والتي أجريت يوم أمس الأحد بالقاعة المغطاة 3 مارس ، وقد تميزت هذه المباراة الختامية التي أدارها طاقم تحكيمي من مدرسة الحسيمة لكرة القدم بتنظيم راق ومتميزلاقى إعجاب الفريقين والجمهور معا .

 

فبعد التقديم المتميز للفريقين والطاقم التحكيمي من طرف الأستاذ جواد كوكوح،رحب رئيس الجمعية السيد سهيل الزناتي بالجمهور الحاضر وشكر كل المساهمين في إنجاح هذه النسخة من دوري الطالب، من لجنة تنظيمية، فرق مشاركة ومؤسسات داعمة ، ليتم بعد ذلك إعطاء انطلاقة المباراة التي واكبها تعليق احترافي متميز من الطالب محمد الرحوتي ،الشيء الذي أضفى على القاعة مزيدا من الحماس والإثارة التي انسجمت مع الأداء المتميز والمستوى المتقارب لكلا الفريقين مما أدى إلى بقاء النتيجة متعادلة إلى غاية الدقائق الأخيرة من المباراة حينما سجل اللاعب عادل الرايس الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريقه ”أسيوان الريف ”ليتوج هدا الاخير بلقب بطل النسخة الثالثة من دوري الطالب  في كرة القدم في حين توج فريق ”طلبة وجدة ” بلقب الوصيف ، كما وزعت جوائز فردية لأحسن لاعب، احسن هداف، احسن حارس  وكذلك جائزة الاعب النظيف دون ان ننسى جائزة الجمهور.

 

يذكر أن جمعية مبادرة الشباب أضحت من الجمعيات الشبابية الأكثر نشاطا بمنطقة الريف وذلك من خلال تنظيمها للعديد من الأنشطة الرياضية ،الثقافية ،الاجتماعية و التربوية …

a10 a11 a13 a14 a15 a16 a17 a22 a23 a24 a25 a26 a28 a30 a32 a33 a34 a35

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.