Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 5:35 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 6:21 مساءً

ناشط فبرايري من الدار البيضاء يحل بأيث بوعياش و إمزورن كمحطتين في طوافه حول المغرب من أجل التعريف بالمعتقلين

فري ريف :

حل مساء أمس الأحد 28 أكتوبر 2012 بإمزورن منعم البكاري أحد مناضلي حركة 20 فبراير بالدار البيضاء بعد ان قضى ليلة امس بأيث بوعياش التي جاء اليها من مدينة تطوان خصيصا للمشاركة في مسيرة تخليد الذكرى الاولى لاستشهاد كمال الحساني ، و قد كان شاهد عيان على تدخل القوات العمومية بعنف في حق المتظاهرين عند انطلاق المسيرة بإتجاه المقبرة .

إستقبل المناضل منعم البكاري من طرف بعض نشطاء حركة 20 فبراير بإمزورن وقضى معهم ليلة الأحد،  و تطرق النشطاء في نقاشهم لواقع الحركة العشرينية و افاقها وقضية الاعتقال السياسي ، خاصة معتقلي حركة 20 فبراير بالمغرب.
و تجدر الاشارة ان منعم البكاري ، خاض طواف المغرب مشيا على الاقدام للتعريف بمعتقلي حركة 20 فبراير وذلك ابتداءً من يوم الاثنين 15 اكتوبر انطلاقا من مدينة الدار البيضاء ومن ثم الرباط – القنيطرة – العرائش – طنجة – تطوان ، ليحل بأيث بوعياش ثم إمزورن بعد أن عدل برنامجه ليحظر مسيرة الذكرى الاولى لاستشهاد كمال الحساني و التعرف على معتقلي الريف .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.