Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 7:59 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 1:53 مساءً

الدورة السادسة من الأمسيات الرمضانية بدار الثقافة مولاي الحسن بالحسيمة

 

 

تنظم المندوبية الإقليمية لوزارة الثقافة بالحسيمة الدورة السادسة منالأمسيات الرمضانية ، بدار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة ، فيالفترة الممتدة من 17 يوليوز2014 إلى 23 منه ، وذلك في إطار و البرنامج الوطني لتنشيط المراكز الثقافية و بشراكة وتعاون معمجموعة من الفعاليات الثقافية والجمعوية.

الــبــرنـــامــــج

 

×     الخميس 17 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا : ندوة ثقافية بعنوان ” العمل الجمعوي : الوسائل الاكراهات والآفاق” من تأطير ذ. محمد لمرابطي و ذ. فاروق الحجاجي

المداخلات :

–         ذ. محمد لمرابطي :  مساهمة الجمعيات في بناء اسس المجتمع المدني

–         ذ. فاروق الحجاجي: العمل لجمعوي باقليم الحسيمة : التطور، الانجازات و التحديات.

×     الجمعة 18 يوليوز 2014 /  العاشرة ليلا : افـتـتـاح معرض تشكيلي للفنان يونس السرغيني

×     الجمعة 18 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا : عرض مسرحي بعنوان ” اسقسان  ” لفرقة  شباب الريف للمسرح من الحسيمة .

×     السبت 19 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا : أمسية شعرية بمشاركة مواهب شعرية محلية برفقة الفنان هشام لمغاري العازف على آلة العود ، ضيف الشرف الفنان : فريد ثوزارين .

×     الأحد 20 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا :  إقصائيات مواهب تاويزا بتنسيق مع جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيعي وتحت إشراف مؤسسة  مهرجان تاويزا بطنجة .

×     الإثنين 21 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا : عرض شريط سنيمائي ” الإسلام يا سلام ” لسعد الشرايبي

×     الثلاثاء 22 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا : أمسية فنية من تأطير جمعية زرياب للموسيقى والتنشيط الفني ، ضيف الشرف الفنان والأستاذ إبراهيم العراض .

×     الأربعاء 23 يوليوز 2014 / العاشرة ليلا : عرض مسرحي بعـنوان “السلامة وسـتـر مـولانـا ” لفرقة مسرح فنون من الرباط  ، تأليف أنور الجندي وإخراج عبد الحميد فـنيش .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.