Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 1:21 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 14 يوليو 2014 - 4:42 مساءً

الحركة الأمازيغية بوسط الريف تدعو لتخليد ذكرى معركة أنوال

فري ريف : متابعة

دعت الحركة الأمازيغية بوسط الريف إلى تخليد الذكرى 93 لمعركة أنوال المجيدة ، و جاء في بيان للحركة أن هذا التخليد يأتي “استحضارا منها ﻷرواح شهداء هذه المعركة الخالدة و سيرا منها على خطهم التحرري و وعيا منها  أن الاحتجاج هو الكفيل لرفع التهميش و الحكرة المضروبين على ايمازيغن في شتى النواحي” ،

و وجهت الحركة الامازيغية بوسط الريف عبر بيانها دعوة لكافة “المناضلين و المناضلات و جميع الذوات المبدئية المناضلة من أجل تحرر الشعب الامازيغي و فك التهميش الممنهج ضده”  الى المشاركة في تخليد ذكرى معركة أنوال يومه الاثنين 21 يوليوز على الساعة العاشرة صباحا بأنوال -تمسمان- ، و التي ستكون تحت شعار ” المقاومة نهجنا و الحرية غايتنا ” .
و أضاف ذات البيان أن المشاركة في الشكل النضالي واجب نضالي و انجاحه رهين بالمشاركة المكثفة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.