Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:55 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 10 يوليو 2014 - 6:15 مساءً

رسميا ، شباب الريف الحسيمي يتعاقد مع السطيري و بنهنية

فري ريف : شــاهد بنعمر
وقع قبل قليل فريق شباب الريف الحسيمي بشكل رسمي عقده مع لاعبين قادمين من البطولة الوطنية ويتعلق الأمر بكل من عماد السطيري القادم من فريق المغرب التطواني بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم والذي يشغل مركز وسط ميدان، فيما الثاني هو عبد الكريم بن هنية القادم من فريق أولمبيك خريبكة بموجب عقد يمتد لموسمين.
وكان اللاعب عماد السطيري قد فسخ عقده مع فريق المغرب التطواني بعدما لازم الموسم المنصرم دكة البدلاء بالرغم من تألقه رفقة الفريق التطواني الموسم ما قبل الماضي،وبخصوص اللاعب عبد الكريم بن هنية فيشغل مركز مهاجم والذي انتقل من فريق اولمبيك خريبكة بعدما جاء اليه من فريق المغرب التطواني كما جاور فريق المغرب الفاسي  في الموسم الذي صعد فيه فريق شباب الريف الحسيمي الى القسم الأول (2010) وانتقل بعد ذلك الى فريق الوحدة السعودي لموسم ونصف قبل أن يلتحق بالفريق التطواني.

وجدير بالذكر أنه هناك مجموعة من اللاعبين القريبين من التوقيع للفريق الأزرق ومن بينهم لاعب أجنبي (افريقي) قادم من الجزائر والذي سيصل الى مدينة الحسيمة في الساعات القليلة القادمة حيث سيخضعه المدرب حسن الركراكي للاختبارات بهدف التعاقد معه في حال اقنع الطاقم التقني للفريق.

عن ChababCRA

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.