Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:50 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 6 يوليو 2014 - 4:08 مساءً

والي الجهة يتفقد أحوال المستفيدين من خدمات المؤسسات الاجتماعية بامزورن

فري ريف : مراسلة خاصة

بمناسبة شهر رمضان الفضيل تفقد السيد والي جهة تازة الحسيمة تاونات يوم الاربعاء 2 يوليوز 2014 مرفوقا بوفد من الشخصيات المدنية والعسكرية كل من قرية الأطفال المسعفين ومركز الرعاية الاجتماعية بامزورن، حيث وجد في استقباله السيد رئيس المجلس البلدي لامزورن والسيد باشا المدينة والسيد رئيس مفوضية الشرطة، والسيد مدير القرية، وقد تجول السيد الوالي مرفوق بالوفد بين مرافق القرية واطلع على أحوال العائلات بها ، واستمع لحاجياتهم ووعدهم بمزيد من الاهتمام في المستقبل، قبل أخذ صورة جماعية مع اطر ومربي(ات) وأطفال القرية.

وبعد ذلك التحق كافة الوفد بالمركز الإقليمي للرعاية الاجتماعية، الذي يأوي الأشخاص والنساء المختلين عقليا بدون مأوى، مصحوبا بكمية من المواد الغذائية، حيث وجد في استقباله رئيس الجمعية المكلفة بتسيير المركز محمد الحاج الراي ومندوب التعاون الوطني بالحسيمة، واللذين اطلعا السيد الوالي والوفد المرافق له على سير الخدمات الاجتماعية بالمركز وعلى المجهودات التي تبذلها الجمعية ومختلف الأطر الادارية والمساعدين (ات)الاجتماعيين لضمان راحة النزلاء وتلبية حاجياتهم المعيشية والإنسانية ، فيما وعد السيد الوالي برعاية اكبر للمركز ولنزلائه في المستقبل.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.