Your Content Here
اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 - 8:20 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 26 يونيو 2014 - 2:09 مساءً

إسبانيا : حجز أربعة أطنان من الحشيش و إعتقال 15 شخصا

فري ريف :

تمكن الحرس المدني جنوب إسبانيا، من تفكيك ثلاث شبكات للاتجار في المخدرات (الحشيش) واعتقال 15 مشتبها بهم في كل من ألميرية وغرناطة ومرسية ومليلية المحتلة.

وأفاد بيان للمعهد العسكري أوردته الصحافة الإسبانية بحر هذا الأسبوع ، بأن هذه العملية أسفرت عن حجز أربعة أطنان من الحشيش ومصادرة تسع عربات، بينها شاحنة من الحجم الكبير وخمس أخرى متوسطة الحجم وثلاث سيارات، فضلا عن مبالغ مالية وثلاثين هاتفا نقالا ومواد أخرى ذات صلة بنشاط الاتجار بالمخدرات.

وأوضح أن التحريات بشأن الشبكات الثلاث، انطلقت أواخر العام الماضي في إطار خطة مكافحة الاتجار في المخدرات، مشيرا إلى تركيز المحققين في البداية على عدة شبكات في ألميرية ومرسية، تقوم بتخزين الحشيش لفترات محددة في المباني الصناعية والمنازل، إلى حين موعد توزيعه في جميع أنحاء إسبانيا، وأحيانا في دول أوربية أخرى، مثل فرنسا وإيطاليا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المخدرات التي يتم إخفاؤها داخل الشاحنات والسيارات، كانت مطعمة بمواد مختلفة، مثل الكبريت لتمويه الكلاب البوليسية المدربة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.