Your Content Here
اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 3:16 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 25 يونيو 2014 - 5:36 مساءً

النيران تأتي على المركب التجاري بالناظور و السلطات المغربية تستنجد بنظيرتها الإسبانية للسيطرة على الحريق

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

اندلع حوالي الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الأربعاء حريق بالمركب التجاري الموجود بوسط مدينة الناظور ، و حسب مصادر مسؤولة فإن الحريق تسبب في خسائر مادية فادحة ، في حين لم لم يخلف ضحايا بشرية ،
وأضافت ذات المصادر أن المركب التجاري يضم في المجموع حوالي 870 دكانا، إلا أن عدد الدكاكين التي يمارس فيها النشاط التجاري لا يتجاوز 360 .

و يشار إلى أن النيران لازالت مشتعلة بالمركب و لم تستطع عناصر الوقاية المدنية المغربية السيطرة علىها ، رغم تعزيز طاقم رجال المطافئ بالناظور بزملائهم من الحسيمة و وجدة ، و هو الأمر الذي إستدعى طلب المساندة من السلطات الإسبانية المتواجدة بمدينة مليلية المحتلة ، و هو الأمر الذي إستجابت له مصالح المطافئ الإسبانية و أرسلت طاقما متكاملا لمدينة الناظور من أجل المساهمة في السيطرة على الحريق المهول .
10514649_815861968438045_8129964989644529312_n

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    وكأن الناظور ليست مدينة مغربية
    لم تتكلم عنها وسائل الإعلام الحكومية
    سلطات المستعمر الاسباني تساعد سكان الناظور
    أما إذا وقع حدث بسيط في “المغرب النافع” كالرباط والبيضاء تجد وسائل الإعلام تتنافس لنقل الحدث.