Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:34 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 18 يونيو 2014 - 10:21 مساءً

العدالة والتنمية بالحسيمة يناقش مشاكل المهنيين بالمدينة

 

مليكة الراضي

في إطار تعزيز التنسيق والتواصل بين الهيئات الموازية والشريكة للحزب، نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة صباح يوم الأحد 15 يونيو 2014 لقاء تواصليا مع المكتب الإقليمي للفضاء المغربي للمهنيين بالحسيمة.

وفي هذا السياق، استعرضت سعاد شيخي عضو الفريق النيابي للعدالة والتنمية، مستجدات الحكومة فيما يتعلق بالمهنيين كما أوضحت اللبس الحاصل بخصوص المادة 145 من قانون المالية لسنة 2014 والتي روج الإعلام حولها مغالطات كبيرة.

ومن جهته، أكد نبيل الأندلوسي الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، على أهمية المهنيين في ورش الإصلاح السياسي والإقتصادي بالبلاد، وهو ما يستوجب حسبه، تفعيل مقاربة تواصلية تنفتح على مختلف الشرائح المجتمعية والاجتماعية، مؤكدا إستعداد الحزب في كل وقت لتقديم الدعم اللازم للفضاء المغربي للمهنيين والوقوف على المشاكل التي يعاني منها المهنيون بمختلف القطاعات والعمل على حلها سواء محليا أو وطنيا.

يشار إلى أن اللقاء التواصلي تطرق إلى سبل الدفع بالرواج الإقتصادي بالإقليم وجلب إستثمارات توفر فرص الشغل لشباب الإقليم خاصة ما يتعلق المستثمرين من مغاربة العالم.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.