Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:38 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 16 يونيو 2014 - 11:08 صباحًا

الثانوية الإعدادية آيت قمرة بنيابة الحسيمة تحتفي بمتفوقيها ونواديها التربويةفي حفل مدرسي متميز

 

 مراسلة

أقامت الثانوية الإعدادية آيت قمرة بنيابة الحسيمة حفلا يوم السبت 14 يونيو الجاري احتفاء بالنوادي التربوية النشيطة التي كانت على امتداد السنة الدراسية تواكب جميع الأنشطة التي تدعو إليها المراسلات الرسمية سواء المتعلقة بالمناسبات الوطنية أو الدولية أو المحلية،وحضر الحفل مجموعة من مدراء المؤسسات الابتدائية التي تعتبر روافد الثانوية الإعدادية وكذا آباء وأولياء التلاميذ وثلة من التلاميذ القدامى وضيوف من شركاء المؤسسة بالإضافة إلى كل مكونات إعدادية آيت قمرة.

فبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف التلميذ محمد الرواح وكلمة ترحيبية لرئيس المؤسسة ثم كلمة باسم الطاقم التربوي تلتها الأستاذة سعاد الغلبزوري،انطلق الحفل بفقرات تنشيطية تربوية ساهم فيها تلاميذ نادي العلوم والاختراع والنادي الثقافي بتقديم أناشيد إسلامية وأنشطة حول الاختراعات والبيئة ،تخللتها فقرة خاصة بالألغاز للحاضرين،كما ساهم تلاميذ مدرسة آيت مسعود بأنشطة للإذاعة المدرسية ومسرحية تربوية تحت عنوان “خواتيم الحظ” قدمه نادي عصافير البيئة بنفس المدرسة،كما ساهمت إحدى البرعومات بإتحاف الحضور بنشيد حول “المعلم”.ولقيت كل الانشطة استحسان كل الموجودين في الحفل الختامي للأنشطة التي تندرج في إطار تنشيط الحياة المدرسية،وتبقى مبادرة تقديم شواهد تقديرية باسم العاملين بإعدادية آيت قمرة  لطاقم الأعوان الوقع الكبير على كل الفعاليات الحاضرة والتي اُعتبرت اعترافا بالمجهودات التي يقدمونها للأطر التربوية والإدارية والتلاميذ بكل تفان ونكران للذات.

وكانت المناسبة سانحة لتتويج المتفوقين من التلميذات والتلاميذ،وكذا الفائزين في أولمبياد الرياضيات الخاص بالمؤسسة بجوائز وشواهد تقديرية تخلد الذكرى،كما تسلم أعضاء كل الأندية التربوية شواهد تقديرية على ما بذلوه لتنشيط الإعدادية على المستوى الداخلي أو الخارجي،دون أن تغفل اللجنة التنظيمية المشكلة من الأساتذة عادل المرابط،ربيع البقالي،رزقي اليخليفي التلاميذ الضيوف من مدرسة آيت مسعود ومؤطرهم الأستاذ عبد الله بشواهد تقديرية على مساهمتهم في إنجاح الحفل. 

نادي العلوم والاختراع :الأستاذ المنسق عزيز الناصري

النادي الثقافي:الأستاذة المنسقة سعاد الغلبزوري

نادي الفنون:الأستاذ المنسق ربيع البقالي

النادي الرياضي:الأستاذان المؤطران عبد الصمد مزوغ،محمد أوصابر

النادي الصحي:الأستاذة المنسقة فتيحة الصفريوي

أولمبياد الرياضيات:الأستاذ المشرف رزقي اليخليفي

وبعد نهاية الانشطة بالقاعة الكبرى ،كان الجميع على موعد مع زيارة لمعرض المؤسسة المنظم بفضاء خاص منذ شهر والذي يضم إبداعات وإنجازات التلاميذ من مادة التربية التشكيلية وما أحضروه من مواد تقليدية تعرف بخصوصيات بالمنطقة،وبعد هذه الزيارة للمعرض ،دعا المنظمون ضيوفهم إلى حفلة شاي على شرفهم.

تغطية:محمد أوصابر

تصوير:ربيع البقالي

P1100089 P1100119 P1100125 P1100128 P1100135 P1100163

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.