Your Content Here
اليوم الأحد 23 فبراير 2020 - 7:01 صباحًا
أخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2012 - 2:15 صباحًا

إضراب عن الطعام بأيث بوعياش تضامنا مع معتقلي الحراك الإحتجاجي بسجن الحسيمة + فيديو

 

فري ريف : متابعة
دخلت عائلات المعتقلين السياسيين و رفاق عبد الحليم البقالي في حركة 20 فبراير و الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب و أبناء من الساكنة في اضراب عن الطعام تضامنا مع كافة المعتقلين السياسيين القابعين في السجون و تخليدا للذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد كمال الحساني. و قد امتنعت عائلة البقالي عن الاحتفال بالعيد و كل الأجواء المحيطة به تضامنا مع عبد الحليم البقالي الذي أعلن رفقة مجموعة المعتقلين
 عن دخولهم في اضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة بداية من اليوم الأول من العيد. و في كلمة له, أوضح ناجح البقالي شقيق عبد الحليم الأسباب التي دفعت بأسرته الى رفض الاحتفال بعيد الأضحى, لكون اعتقال عبد الحليم و الزج به في السجن لأربع سنوات هو ظلم في حقه, و بالتالي فان غيابه عن الأسرة في يوم العيد ترك فراغا في البيت. شهيد الطالعي شقيق عبد الحليم الطالعي أكد بدوره أنه لا عيد لعائلته ما دام المعتقلون في السجون, و أضاف أنه لا يعقل أن نحتفل بالعيد في حين أن أخي عبد الحليم يتواجد خلف جدران باردة بحكم ثقيل صدر في حقه ظلما و عدوانا. رفاق البقالي المضربين عن الطعام تضامنا مع المعتقلين السياسيين, أكدوا عن تشبثهم بقضية المعتقلين و بدرب الشهيد كمال الحساني.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.