Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:01 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 11 يونيو 2014 - 11:58 صباحًا

امزورن: افتتاح مركز للترويض الطبي لفائدة الاطفال المعاقين حركيا

نظمت جمعية مساعدة الطفل المعاق حركيا بإمزورن يوم الثلاثاء 10 يونيو 2014 حفل افتتاح مركز التوريض الطبي بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني، وقد حضر هذا الحفل ممثل عن المجلس البلدي، ممثل عن جمعية الرابطة الطبية ” ابواب مفتوحة” بالحسيمة،رئيس قسم الترويض الطبي بمستشفى محمد الخامس و بعض الجمعيات ذات الصلة وهي جمعية التوحد وجمعية التلاسيميا، بالإضافة الى بعض عائلات الاطفال المعاقين حركيا.

افتتح الحفل رئيس الجمعية المنظمة بكلمة، شكر من خلالها الحاضرين واشاد بالمجلس البلدي الذي عقد مع الجمعية شراكة خولتها الاستفادة بقاعة في المركب البلدي، كما شكر رئيس جمعية الرابطة الطبية ” ابواب مفتوحة”لتقديمه مجموعة من المعدات الشبه طبية.

وبعده، اخذ الكلمة ممثل المجلس البلدي الذي نوه بدور الجمعية الحديثة العهد وشكر مجهودها مع استعداد الدعم اللامشروط لهذا المشروع الخيري. وكانت كلمة كل من رئيس الرابطة الطبية ورئيس قسم الترويض بمستشفى محمد الخامس تصب في نفس السياق واختتم الحفل.

وتأتي هذه المبادرة من اجل تمكين فئة عريضة من الاطفال المعاقين حركيا والذين استسلموا للمرض وتوقفوا عن الترويض  بسبب الفقر، ولقد استبشر الكل بالخير وعاد الامل الى قلوب المستضعفين، بعد ان فتحت الجمعية ابوابها ليتمكنوا من استئناف الترويض من جديد.  

DSC_0005 DSC_0010 DSC_0011 DSC_0030 DSC_0031

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.