Your Content Here
اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 2:13 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 11:07 صباحًا

جمعية أرباب وسائقي الطاكسيات الصغيرة بالحسيمة تختتم دوري كرة القدم المصغرة في دورتها الثانية

 

في إطار أنشطتها الرياضية، نظمت جمعية أرباب وسائقي سيارة الأجرة الصغيرة بالحسيمة،  المقابلة النهائية لدوري كرة القدم المصغرة في دورتها الثانية الذي عرف مشاركة ثمانية عشر فرقا تباروا  فيما بينهم في جو من الروح الرياضية  والمنافسة الشريفة  و ظل  في النهائي كل من فريق نجوم بادس و فريق ميرادور، حيث أجريت المبارة النهائية يوم أمس بقاعة المغطاة 3مارس بالحسيمة و انطلق صفارة الحكم على الساعة السادسة مساء في جو من الغبطة و المنافسة الرياضة الشريفة ، و أسفرت المقابلة عن فوز فريق نجوم بادس بثلاثة أهداف على غنيمه فريق ميرادور مقابل هدفين، و في جو من الحماسة  هنئ  كلا الفريقين و قدمت لهم جوائز  رمزية لكلا الفريقين و اختتم الدوري في جو من الانضباط و المسؤولية، حيث اختير فريق نجوم بادس كأحسن فريق في هذا الدوري و ليمثل فريق جمعية أرباب وسائقي الطاكسيات بالحسيمة في الدوريات التي تنظم بالمدينة.   

لجنة الإعلام و التواصل

DSC_8495 DSC_8519 DSC_8593 DSC_8596 DSC_8598

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.