Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:24 مساءً
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2012 - 4:54 مساءً

ساكنة الحسيمة تستيقظ على وقع هزة ارضية بالمدينة، وسط تخوفات من تكرار زلزال 2004‎

فري ريف : محمد الأصريحي

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء، التابع للمركز الوطني للبحث العلمي والتقني، عن تسجيل هزة أرضية ، صباح هذا اليوم25 أكتوبر في إقليم الحسيمة.

و قد شعر العديد من المواطنين بهذه الهزة عند الساعة السادسة صباحا، إذ بلغت قوتها 3.6 على سلم ريشتر بعرض مياه الحسيمة بحسب المعهد الوطني للجيوفيزياء الذي حدد مركزها بعرض مياه الحسيمة.

هذا وقد أثارة الهزة مخاوف العديد من المواطنين الذين استيقظوا على وقع هذه الهزة التي أعادت إلى الأذهان زلزال الحسيمة 2004.

ويذكر انه تم تسجيل العديد من الهزات الأرضية بمحيط مدينة الحسيمة في الأيام القليلة الماضية، عندما سجلت هزة أرضية أخرى بلغت حدتها 3.5 على نفس المقياس، يوم الاثنين الماضي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.