Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:16 مساءً
أخر تحديث : الخميس 5 يونيو 2014 - 1:07 مساءً

عبد الصادق البوعزاوي: الموسم المقبل موسم التحدي لفريق شباب الريف الحسيمي


رئيس فريق شباب الريف يؤكد أن اختيار مدرب أجنبي كان اختيار غير صائب

أجرى الحوار : شاهد بنعمر
قال رئيس فريق شباب الريف الحسيمي السيد عبد الصادق البوعزاوي أن إدارة النادي ستحاول تجاوز الأخطاء التي وقعت فيها هذا الموسم والبصم على مستوى جيد الموسم المقبل يرقى لتطلعات الجمهور، وأكد البوعزاوي أن الطاقم الحالي بقيادة المدرب حسن الركراكي سيواصل مهامه مع الفريق باعتبار الموسم المقبل موسم التحدي للعب على المراتب الأولى في البطولة والذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش. وفي ما يلي نص الحوار:

 

– ما رأيك في المستوى الذي قدمه الفريق هذا الموسم؟

 

يمكننا تقسيم الموسم الحالي إلى مرحلتين الأولى في بداية البطولة التي كانت جد متوسطة، لكن بعد تغيير المدرب السويسري كريستيان زرمارتن بدأ الفريق ينتعش نسبيا لتكون الانطلاقة الحقيقية بعد  قدوم المدرب حسن الركراكي وتوليه مهام تدريب الفريق حيث تم تحقيق نتائج ايجابية وتحسن الفريق على المستوى التقني كما البدني.

– هل تم تحقيق الأهداف التي سطرتموها في بداية الموسم؟

 

طبعا، ربما كانت طموحات المكتب المسير أعلى مما حققناه حيث أن الأهداف التي سطرناها قبل بداية البطولة كانت تتمثل في احتلال المراتب الخمس الأولى في البطولة والوصول إلى نهائي كأس العرش، لكن  خيبة الأمل كانت قاسية جدا حيث أن التعاقد مع المدرب زرمارتن كان اختيار غير صائب مما جعل الفريق يعيش مرحلة نتائج سلبية وأثر بشكل كبير على نفسية المكتب واللاعبين والجمهور، إذن يبقى تقييمنا لمستوى الفريق واستراتيجة الأهداف التي سطرناها ليست نفس الأهداف التي وصلنا إليها، كان الطموح كبيرا لكن الاختيار الذي قمنا به لم يكن في محله خصوصا على مستوى اختيار المدرب.

– ماهو السبب الذي جعلكم تعودون لحسن الركراكي بعدما تخليتم عليه في موسم سابق؟

 

يبقى حسن الركراكي هو الأقرب لفريق شباب الريف الحسيمي، وأعتبره شخصيا من أبناء الفريق، لأن أول تجربة له في البطولة الوطنية كانت مع فريق شباب الريف الحسيمي وحقق  نتائج جد ايجابية خصوصا مع بداية البطولة في موسم كان على رأس الإدارة التقنية، هذا ما جعلنا نفكر بشكل جدي في التعاقد مع حسن الركراكي ونسطر معه مستقبلا برنامجا خاصا لنحقق الأهداف التي سطرناها هذا الموسم.

– نفهم من كلامكم أن حسن الركراكي سيستمر مع الفريق ؟

طبعا قدوم حسن الركراكي لفريق شباب الريف الحسيمي لم يأتي لإنهاء الموسم فقط بل لتسطير برنامج قوي لتحقيقه بإذن الله، حتى تتسنى لنا بداية قوية في البطولة الموسم المقبل أحسن بكثير من الحالي.

-ماهي مخططاتكم في تطعيم الفريق الموسم القادم؟

دخل فريق شباب الريف الحسيمي حاليا في مجموعة من المفاوضات مع مجموعة من اللاعبين الذين سيقدمون إضافة نوعية للفريق وتجديد عقود بعض اللاعبين التي تنتهي هذا الموسم بالإضافة إلى الاعتماد على مدرسة فريق شباب الريف الحسيمي خاصة فريق الأمل الذي يتوفر على عدة عناصر سيتم تجريبها في الفترات الإعدادية لنقوم باختيار الأنسب في إعطاء دفعة قوية للفريق، لأن الموسم القادم هو موسم التحدي، إذ يجب على الفريق أن يبصم على مستوى جيد وتجاوز مشكل التفكير في تجنب السقوط للدرجة الثانية بقدر ما سنطمح لاحتلال المراكز الأولى في البطولة واللعب على ادوار طلائعية في منافسات كأس العرش.

 

– ماهي الأهداف التي سطرتموها للموسم الجديد ؟

 

تبقى أهداف فريق شباب الريف الحسيمي كما ذكرت اللعب على ادوار طلائعية في البطولة والوصول على الأقل إلى نصف نهائي أو نهائي منافسات كأس العرش.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.