Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:26 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 1 يونيو 2014 - 8:33 مساءً

امزورن: ميلاد جمعية قدماء لاعبي و مسيري اتحاد إمزورن لكرة القدم

 

   احتضن المركب البلدي للتنشيط الثقافي بإمزورن مساء السبت 31 ماي 2014 أشغال الجمع التأسيسي لجمعية قدماء لاعبي ومسيري اتحاد إمزورن لكرة القدم.

    وتميز الجمع التأسيسي بحضور عدد مهم من المسيرين واللاعبين القدامى.

    وتهدف هذه الجمعية إلى تنشيط العمل  الرياضي بالمدينة ومساندة جمعية اتحاد إمزورن لكرة القدم، كما تهدف إلى مد جسر التواصل بين قدماء اللاعبين والجيل الجديد، تجميع قدماء اللاعبين الذين مارسوا في صفوف الفريق والمساهمة في توجيههم وتأطيرهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم بالإضافة إلى عدة أمور أخرى مسطرة في القانون الأساسي المصادق عليه.

   افتتح الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة التحضيرية الذي رحب بالحضور وعدد أهداف فكرة تأسيس الجمعية.

   بعد ذلك تلا عضو من اللجنة التحضيرية مضامين مشروع القانون الأساسي على الجمع العام الذي صادق عليه بالإجماع بعد مناقشة مستفيضة لجميع بنوده حيث تم حذف بعضها وتعديل أخرى بطريقة تفاعلية بين جميع الأعضاء، ليمر الجمع بعد ذلك لانتخاب ” محمد المقدم”

رئيسا للجمعية لمدة ثلاث سنوات، وتخويله صلاحية تكوين المكتب المسير.

1 (1) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6)






أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mohamed says:

    nafs alwojoh min jadid walakin min jihatin okhra iwa baz

  2. 2
    ethrey says:

    sabhan allah ga madochan irafyafiiiii yini inzar dima chi athasogan azath hrammm.
    al mochkil aqath gi maktab al mopsayir ikhasa adhajan mani wakhasan itasri had wallah ila fathan