Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:45 مساءً
أخر تحديث : الخميس 29 مايو 2014 - 6:16 صباحًا

عمالة الناظور : حوالي 1550 مهاجرا من دول جنوب الصحراء حاولوا العبور بالقوة لمليلية المحتلة

فري ريف :

أفاد بلاغ لعمالة إقليم الناظور بأن حوالي 1550 مهاجرا في وضعية غير قانونية، موزعين إلى خمس مجموعات، حاولوا، يوم أمس الأربعاء، العبور بالقوة إلى مليلية المحتلة على مستوى مناطق موراليس وكاليتا وإياسينن (الجماعة الحضرية لبني انصار) وماري واري وتاوريرت (الجماعة القروية بني شيكر).

وأوضح ذات المصدر/البلاغ أن “هذه المجموعات لم تستجب للطلقات الإنذارية المستخدمة عادة وقامت بإلقاء الحجارة مما أسفر عن إصابة أربعة عناصر من قوات الأمن بجروح وإلحاق أضرار بثلاث سيارات، اثنتان منها سيارتا مصلحة”.

وأضاف البلاغ أنه تم توقيف ما مجموعه 500 شخص، من بينهم 10 جرحى تم نقلهم نحو مستشفى الحسني بالناظور من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.