Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 5:32 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 26 مايو 2014 - 11:19 مساءً

النقابة الوطنية للتجار و المهنيين بالحسيمة تقرر خوض اضراب مفتوح تنديدا باعتقال سمير المرابط الكاتب الإقليمي للنقابة

 

النقابة الوطنية للتجار و المهنيين                                                                             26 ـ 05 2014

         المكتب الإقليمي

           بالحسيمة

                                                                 بـــــــــلاغ

 

    قرر تجار سوق الثلاثاء البلدي بالحسيمة  المنضوين تحت لواء النقابة الوطنية للتجار و المهنيين  إغلاق محلاتهم التجارية و الالتحاق بالمقر النقابي يوم 26 ـ 05 ـ 2014  على إثر اعتقال سمير المرابط الكاتب الإقليمي للنقابة بتهمة اهانة الموظف أثناء قيامه بعمله و هي التهمة  الجاهزة التي تستعملها السلطات الإقليمية للإجهاز على الحق النقابي .

  وبعد النقاش المستفيض بين التجار ، تم الاتفاق على إضراب مفتوح و إصدار بيان تضامني مع المعتقل و التنديد بهذا الاعتقال التعسفي . وفيما يلي نعلن للرأي العام المحلي و الوطني مايلي :

 ــ استنكارنا لهذا الاعتقال التعسفي. كما  نطالب بإطلاق سراح المعتقل فورا . بدون قيد أو شرط

 ــ مطالبتنا وزيري الداخلية و العدل بالتحرك الفوري من أجل  إطلاق سراح المعتقل

 ــ مطالبتنا بإعادة النظر في اللجنة مكلفة بالتنظيم سواء داخل السوق الثلاثاء أو خارجه و تحديد مسؤوليتها

 ــ نعلن للرأي العام الوطني و المحلي استمرارنا في النضال حتى تحقيق جميع مطالبنا و الحرية للمعتقل

 

 

 

                                                                                                   عن المكتب    

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.