Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 5:11 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 5:05 مساءً

ريفية عمدة على بلدية ببلجيكا

صرح حزب التحالف الفلاماني ببلجيكا في بيان رسمي له بأن الريفية نادية سمينات الناشطة بنفس الحزب حصلت على أزيد من 21 في المائة من الأصوات خلال الانتخابات البلدية ٬ و بذلك ستخلف لمدة ثلاث سنوات العمدة الحالي جوزيف دو بورجر في بلدية لوندرزيل .

سمينات البالغة من العمر 31 سنة المزدادة ببلجيكا من أب مغربي أصله من جبال الريف الشامخة وأم فلامانية٬ حاليا نائبة فيدرالية بمجلس النواب ببلجيكا ، وهي حاصلة على الإجازة من الجامعة الفلامانية ببروكسيل٬ وقامت على الخصوص بتدريس اللغات بمركز لتعليم الكبار قبل أن تصبح عضوا بمكتب الوزير الفلاماني فيليب ميترز٬ المكلف بالميزانية وتهيئة التراب والتشغيل والرياضة٬ وهي المهمة التي ظلت تشغلها إلى حين انتخابها بمجلس النواب في يونيو 2010 .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.