Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:31 مساءً
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2012 - 1:14 صباحًا

موهبة ريفية جديدة ببرشلونة تشق طريقها للنجومية + فيديو

يعتبر اللاعب الريفي الذي ولد بمليلية المحتلة منير الحدادي 17 سنة (من اب حسيمي الاصل و ام ناظورية )، ثاني مهاجم ريفي يوقِّع عقداً احترافياً مع نادي برشلونة الاسباني، و قد انتقل من نادي رايو ماياهوندا المدريدي ليلعب مع فريق النادي الكاتالوني ما يمهد أمامه الطريق مستقبلاً للصعود واللعب في الليغا رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والاسبانيين دافيد فيا وبيدرو رودريغوز و باقي نجوم البارصا.
وقد جاء تعاقد اللاعب مع بطل الدوري الاسباني بناء على خيار اللاعب نفسه، وسط تنافس عدة أندية على ضمه، حيث تقدم كل من ريال مدريد، وجاره رايو فاليكانو ، وخيتافي بعروض مالية لضمه، فيما وصله عرض مغري هو الأكبر من نادي أوساسونا، إضافة إلى عرض من النادي الانكليزي مانشستر سيتي وفقا لموقع النادي.

ويمتاز الحدادي بالنزعة الهجومية والقوة البدنية وطول القامة، إضافة إلى قدرته على مراوغة المدافعين وصناعة الأهداف، وكان الموسم المنقضي هو الأكثر تميزا له ما لفت الأنظار إلى موهبته من داخل اسبانيا وخارجها.
وبحسب ما ذكرته قناة “العربية” في وقت سابق،  فإنه من المقرر أن يلعب الحدادي مع الفريق الثاني للنادي الذي يضم لاعبين في سن الـ 18 عاماً.


 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.