Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:28 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 4:40 مساءً

مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم يجدد مكتبه الاداري

فري ريف :

عقد أعضاء مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم بتاريخ 21 أكتوير 2012 بالرباط جمعا عاما  لتجديد المكتب الاداري ، بناءا على  القانون الاساسي المنظم له وبعد المصادقة على تعديلات القانون الأساسي وفق المهام الجديدة المنوطة به ،انتخب  الاعضاء مكتبا جديدا، وتم توزيع المهام بينهم وفق مايالي :

–         عبد السلام بوطيب، رئيسا مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل  بالعلاقات المغربية الإسبانية.
–       محمد عياد، نائب الرئيس، مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بالعلاقات المغربية الجزائرية.
–       عبد السلام الصديقي، نائب الرئيس، مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بالعلاقات المغربية الفرنسية.
–       الموساوي العجلاوي، الكاتب العام مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بالعلاقات المغربية الموريتانية والشؤون الافريقية.
–       طارق عثمان، نائب الكاتب العام مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بالقضايا القانونية
–       خالد بن التهامي، امين المال، مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بتنمية الموارد.
–       حسن بلعربي، نائب أمين المال، مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بالقضايا العلمية.
–       سعاد بلقايدي، مكلفة بالعلاقات العامة .
ووفقا للمادة التاسعة من الفصل الرابع من القانون الاساسي المعدل، تم تعيين السيد خالد شكراوي رئيسا للجنة العلمية ، مكلف بالإضافة الى مهامه المنصوص عليها في القانون الاساسي المعدل بالتكوين وتقديم الخبرة في مجال اشتغال المركز،وهو بهذه الصفة ، ووفقا للقانون عضوا بالمكتب الاداري للمركز.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.