Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 10:33 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 25 مايو 2014 - 12:35 مساءً

 MCA موقع وجدة تسدل الستار عن دوري الشهيد مولاي موحند في نسخته الرابعة عشر

 

 مراسلة

في إطار الأشكال النضالية التي تخوضها الحركة الثقافية الأمازيغية -موقع وجدة- من داخل الجامعة المغربية التي تهدف إلى توعية الطالب المغربي عبر إعادة الإعتبار إلى رموز هذا الوطن؛ الرموز الحقيقين؛ شهداء المقاومة المسلحة و أعضاء جيش التحرير. و وقوفا عند الذكرى الواحدة و الخمسين لاستشهاد رائد الفكر التحرري محمد بن عبد الكريم الخطابي ” مولاي موحند “، أسدلت الحركة الثقافية الأمازيغية الستار يوم 23 ماي 2014 عن دوري الشهيد مولاي موحند في نسخته الرابعة عشر بحضور جماهيري كثيف.

دوري هذه السنة انطلق بتاريخ  فاتح ابريل المنصرم و بمشاركة 48 فريقا، وشهدت  اطوار الدوري منافسة قوية ابانت عن مستوى رياضي واخلاقي رفيع .

و جمعت مبارة الترتيب بين فريقيحسنية بوعرفة و جنوب افريقيا ، ليظفر هذا الاخير بالمرتبة الثالثة.

اما المبارة النهائية فقد كانت بين فريقي شباب النكور و تالسينت الصامدة وليعود الفوز لشباب النكور الذي توج بطلا للدوري.

ليختتم الشكل النضالي بتوزيع جوائر رمزية على المشاركين .

 

 

 

IMG_2013 (Copier) IMG_2018 (Copier) IMG_2037 (Copier) IMG_2060 (Copier) IMG_2066 (Copier) IMG_2116 (Copier) IMG_2140 (Copier) IMG_2164 (Copier)

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.