Your Content Here
اليوم السبت 23 مارس 2019 - 9:11 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 25 مايو 2014 - 12:13 مساءً

شركة Rifimmo تعلن عن انطلاق موقعها الإلكتروني

 

 

 

 فري ريف: مادة اشهارية

أعلنت شركة  Rifimmo عن إقتحامها مجال التسويق الإلكتروني بأول موقع إلكتروني عقاري متخصص  يقدم خدماته في جميع جهات الشمال والشرق,خدمات متكاملة ومجانية في مجال إدراج العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار وإمكانية البحث عنها . كما يقدم الموقع عدداً من الخدمات المتخصصة وأقسام خاصة لخدمة الوسطاء والباحثين عن العقارات

و يقول مدير الموقع أن هذا المشروع يعتبر محطة متكاملة لجميع المهتمين في المجال العقاري سواء أكانوا مؤسسات أو أفراداً، وتشمل خدمات الموقع آخر الأخبار العقارية، وقائمة بأهم المناسبات والمعارض العقارية .

وأضاف بأن إطلاق الموقع  سوف يتم على مراحل تشمل كل جهة على حده وابتداء بجهة الحسيمة، وقال إن الموقع يحتوي الآن على العديد من الوحدات العقارية معروضة للبيع أو الإيجار على حد سواء .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.