Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:42 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 3:46 مساءً

العماري :لماذا يعتذر أفتاتي و حامي الدين و بوانو عن مناظرتي على الهواء مباشرة و يتذرعون بحجج واهية

فري ريف :

هذا ما قاله بالضبط إلياس العماري، عضو المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، لموقع “فبراير. كوم”، بعد الإعلان عن حضوره في برنامج  “90 دقيقة للإقناع” الذي ستبثه قناة “ميدي 1تي في” مساء الخميس25 أكتوبر الجاري، وأضاف أنه علم من مصادره، أن الثلاثي القيادي في العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، وعبد العالي حامي الدين، وعبد الله بووانو، رئيس الفريق في الغرفة الأولى بالبرلمان، اقتُرحوا على القناة من أجل حضورهم في البرنامج ومحاورتهم له، إلا أنهم اعتذروا..”

وأضاف :”أليس هؤلاء من طلب التناظر معي في فترة سابقة؟ أانا مستعد لأن أتقاسم معهم التسعون دقيقة التي لدي وأن أتنازل لهم عن 50 في المائة من عمر البرنامج. فلماذا يتذرعون اليوم اما بالانشغال او السفر او العيد او العائلة؟!
الم يشيروا لي بالاسم غير ما مرة والهمز مرات وهم يتحدثون عن ملفات الفساد. اين ملفات الفساد اذن؟ اين من يسمونهم صقور حزب العدالة والتنمية لمناقشتي حول من اسموه حزب الدولة؟!”

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.