Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:40 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2012 - 2:29 صباحًا

لجنة من أجل إنقاذ فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة

 

فري ريف :

بعد  استقالة المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة في الجمع العام الذي عقده الفريق أخيرا، تطوعت بعض الفعاليات الرياضية من أجل تشكيل لجنة لإنقاذ  الفريق من تقديم اعتذار عام. وقررت هذه اللجنة يوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 لعقد جمع عام استثنائي دون تحديد مكانه وتوقيته.

و استطاعت هذه اللجنة و التي تتكون من مجموعة من الفعاليات الرياضية في ميدان كرة السلة ومن بينهم نائب الكاتب العام و الناطق الرسمي لفريق شباب الريف الحسيمي سابقا نبيل أوراش –استطاعت- أن تنسق مع وزارة الشباب و الرياضة في شخص مندوبها بالحسيمة من أجل ايجاد حل لهذا المشكل الذي يعتبر هم جميع رياضيي المنطقة خصوصا و أن يوم 11 نوفمبر آخر آجل لوضع ملفات الفرق لدى الجامعة الملكية المغربية للعبة نفسها.

و في تصريحه للموقع أكد لنا نبيل أوراش أنه يعتزم فعل أي شئ من أجل استمرار فريق شباب الريف و عدم السماح لمن يريد إزاحته من الوجود، و أضاف نبيل أوراش ” سوف ندافع عن فريقنا حتى و إن بقي عرق واحد في أجسادنا، و حدهم من أحبوا الفريق يستطعون أن يحسوا بمدى غيرتنا على الفريق، و أطلب من كل الفعاليات الرياضية بالإقليم الحضور من أجل الترشح  والدعم المعنوي لهذه اللجنة”، و أنهى نبيل أوراش كلمته بالشكر الجزيل لمندوب الشباب و الرياضة لدعمه المطلق للجنة، ووجه دعوة للسلطات المحلية كطرف من أجل إنقاذ الفريق.

(بالإتفاق مع نوادي الريف)

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.